شباب المحمدية يتعاقد مع اللاعب محمد المورابيط

تمكن فريق شباب المحمدية، أول أمس الأحد، من التوقيع بشكل رسمي، مع محمد المورابيط، لاعب أولمبيك أسفي، في جلسة جمعت بينه وبين أنور دبيرة وهشام آيت منا رئيسي الناديين.
وحسب مصادر مؤكدة لجريدة “بيان اليوم”، فإن العقد الموقع بين الطرفين يمتد لثلاث سنوات رياضية، وبمبلغ مالي يصل لـ 400 مليون سنتيم، مع شروط تفضيلية في حال تم بيع خدمات اللاعب صوب تجربة احترافية جديدة.
ومنذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بدأ الصراع حول الظفر بتوقيع نجوم القرش المسفيوي، بين كل من الوداد والرجاء البيضاويين ونهضة بركان وشباب المحمدية، علاوة على عرض من الدوري السعودي الممتاز.
وساهم المدرب محمد أمين بنهاشم بشكل كبير في انتقال المواربيط صوب ممثل مدينة الزهور بالبطولة الاحترافية في قسمها الثاني، كونه يعتبر أول من منح اللاعب فرصة للانضمام للفريق الأول، قبل سنوات ماضية.
وقدم اللاعب الذي يعتبر منتوجا خالصا لفريق أولمبيك أسفي، مستويات جيدة بالبطولة الاحترافية في قسمها الأول، وبكأس محمد السادس للأندية البطلة، علاوة على تألقه في المباريات التي خاضها رفقة المنتخب المغربي للمحليين.
ويرغب شباب المحمدية رفقة رئيسه هشام آيت منا في تحضير فريق جيد للموسم القادم، في حال إذ ضمن مكانا له بقسم الصفوة، لإكمال المشروع المسطر رفقة الإدارة التقنية بقيادة المدرب محمد أمين بنهاشم.
جدير بالذكر، أن شباب المحمدية يحتل وصافة القسم الوطني الثاني، برصيد 39 نقطة، جمعها من 11 انتصارا و ست تعادلات، وعلى بعد 8 جولات من انتهاء منافسات البطولة الإحترافية في قسمها الثاني.

> عادل غرباوي

Related posts

Top