الوداد يواجه وادي زم بالبطولة

يرحل فريق الوداد البيضاوي متصدر البطولة الاحترافية في قسمها الأول إلى مدينة وادي زم، لمواجهة السريع المحلي، يومه الخميس، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، لحساب مؤجل الجولة 14 من البطولة برو.
وسيعمل النادي الأحمر بمدربه الجديد الفرنسي سيباستيان دوسابر على مواصلة ريادة الترتيب العام للبطولة، في وقت ينتظر فيه نهضة بركان المحتل للرتبة الثانية، أي عثرة من أجل العودة للصدارة التي فقدها في الدورات الأخيرة.
وسيعتمد دوسابر خلال مباراة اليوم، على مزيج بين اللاعبين الأساسيين والإحتيياطيين، من أجل إراحة العناصر التي خاضت مواجهة الجولة الأخيرة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية أمام ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي.
وبالعودة لتاريخ المواجهات بين الفريقين، تمكن الوداد من تحقيق الفوز في مباراتين، قبل أن يتعادل في مثلهما، بينما سجلت الخطوط الأمامية لممثل العاصمة الاقتصادية 7 أهداف.
ومن جانبه، سيحاول سريع وادي زم بمدربه التونسي فريد شلبي استغلال عامل إقامة المباراة على أرضه وبين جمهوره، أملا في تدوين نتيجة إيجابية، وتسجيل 5 انتصار ببطولة هذا الموسم.
ويقدم السريع المحلي مباريات جيدة على ملعبه البلدي أمام أندية العاصمة الاقتصادية، الشيء الذي يجعل المواجهة مفتوحة على جميع الاحتمالات بين فريق طامح لمواصلة الصدارة وآخر للارتقاء في سلم الترتيب.
جدير بالذكر، أن اللجنة المركزية للتحكيم قد أوكلت للحكم الدولي رضوان جيد، قيادة مباراة يومه الخميس، والتي ستجمع بين الوداد وسريع وادي زم.

 عادل غرباوي

Related posts

Top