الطاوسي مدربا للأوصيكا لموسم ونصف

قدم فريق أولمبيك خريبكة، أمس الأربعاء، رسميا المدرب رشيد الطاوسي، من أجل الإشراف على تدريبه، خلفا لمحمد أمين بنهاشم المقال من منصبه لسوء النتائج.
ويمتد العقد الموقع بين الطاوسي وإدارة نادي الفوسفاط، لمدة سنة ونصف، مع عقدة أهداف من بينها ضمان مكان بقسم الصفوة الموسم الجاري، في أفق تكوين فريق قادر على احتلال مراتب متقدمة السنة القادمة.
وكان اسم الطاوسي قد تداول في الآونة الأخيرة، بعدما تلقى اتصالات من المكتب المسير لفريقي الرجاء البيضاوي الذي كان يريد التعاقد معه، بعد إقالة المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو.
ويعتبر رشيد الطاوسي من أكثر المدربين تتويجا رفقة الأندية المغربية، حيث قاد المغرب الفاسي إلى الفوز بثلاثية تاريخية موسم 2011-2012، عبر تتويجه بقلب كأس العرش وكأس الكونفدرالية وكذا السوبر الإفريقي.
ويريد أولمبيك خريبكة من وراء تعيين المدرب الطاوسي، الاستفادة من خبرته بغية الانعتاق من آخر الرتب المؤدية للقسم الثاني، بعدما اعتاد الدفاع عن حظوظه في البقاء حتى آخر الدورات.
وكان رشيد الطاوسي قد أشرف طيلة مسيرته التدريبية على كل من أندية الفتح الرباطي والمغرب الفاسي والجيش الملكي والرجاء البيضاوي، إضافة إلى قيادته للمنتخب المغربي سنة 2012.
وفي ذات السياق، تعاقد الأوصيكا مع حمزة بودلال من أجل شغب منصب مدرب الحراس، رفقة الطاوسي ربان الفريق في المرحلة القادمة.
وكان بودلال قد يشتغل بداية الموسم الجاري، رفقة نادي حسنية خريبكة الممارس بأقسام الهواة، قبل أن يتوصل بعرض رسمي من الرئيس نزار السكتاني.

> عادل غرباوي

Related posts

Top