بنعطية يوجه رسالة مؤثرة للمغاربة بعد التأهل..

وجه عميد المنتخب الوطني مهدي بنعطية، رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يشكر فيها الجماهير المغربية على دعمهم لـ “الأسود” في مباراة يوم الثلاثاء أمام منتخب الكوت ديفوار، والتي انتهت بفوز رجال المدرب الفرنسي هيرفي رونار بنتيجة هدف لصفر، وهو ما ضمن المنتخب من خلاله التأهل للدور الثاني من مسابقة كأس أمم إفريقيا المقامة بالغابون.
وقال مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي “الحمد لله، إنه لشرف عظيم أن نحظى بفوز تاريخي، خاصة أن لعنة الخسارة لاحقتنا منذ سنوات، هذه النتيجة تجعلنا متحمسين أكثر ولكن فرحتنا كانت أكبر بفرحة الشعب المغربي، توصلت برسائل عدة من مغاربة العالم، المغرب، روسيا، إيطاليا، كندا وغيرها وأقول لهم “إن جميع اللاعبين فخورون بانتمائهم للمغرب وبمغربيتهم”.
وأضاف صاحب 29 عاما في ذات التدوينة “لقد كانت أمسية رائعة بالنسبة لي ولجميع المغاربة حيث كان فيها ردا للاعتبار لوطننا الحبيب، لم ننتهي بعد، يتوجب علينا الحفاظ على التركيز والاستمرار بحماس كما جرت العادة و بتفاؤل إن شاء الله”، مردفا “أشكركم على تشجيعكم ورسائلكم وكما تعلمون أنه يتعذر علي الإجابة على كل الرسائل لدى أوجه التحية والشكر للجميع، الله، الوطن، الملك، ديما مغرب”.
تبقى الإشارة أن يوفنتوس الإيطالي، توجه بالتهنئة للاعبه الدولي مهدي بنعطية، والمنتخب الوطني المغربي بعد فوزه على منتخب كوت ديفوار بنتيجة هدف واحد لصفر، وضمان التأهل إلى ربع نهائي كأس إفريقيا 2017 المقامة بالغابون.
ونشر متصدر الدوري الإيطالي، تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيا: “تهانينا لبنعطية على تأهله مع المغرب إلى ربع نهائي كان 2017، برافو مهدي!”.

Related posts

Top