فاخر: الديربي بست نقاط

اعتبر امحمد فاخر، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن اللقاء الذي سيجمع فريقه بالوداد الرياضي في ديربي البيضاء، سيكون مهما لأنه سيمنح الفائز ست نقاط كاملة، نظرا لأنه يجمع ما بين المتصدر والثاني في الترتيب.
وقال فاخر، في اللقاء الإعلامي الذي عقده صباح أمس الأربعاء، بمركب الوازيس، “الديربي يمكنه إحياء المنافسة على اللقب، لأنه إذا فزنا سنعيد الفارق بيننا وبين الوداد إلى نقطتين فقط وهو ما ينعش آمالنا في الوصول إلى الصدارة”، مستدركا بالقول “أما إذا تعادلنا فستكون المنافسة صعبة، وإذا انهزمنا يمكن القول إن الوداد بطل هذا الموسم بدون شك”. وتابع فاخر “عندما أقول إعادة إحياء المنافسة على اللقب، فأنا لا أتحدث على الرجاء فقط، ولكن على الدفاع الحسني الجديدي وأيضا الفرق الأخرى القادمة، يتبقى 15 نقطة وكل شيء حسابيا ممكن”.
وقال مدرب الرجاء إنه وحده من يقرر بخصوص اللاعبين الجاهزين لخوض مباراة الديربي، موضحا أنه لا يريد التحدث عن لاعبيه بشكل فردي، وإنما عن الفريق ككل، وتابع أن جميع لاعبي الرجاء جاهزون لمواجهة الأحد، وأنه وحده من يقرر ومن يختار اللاعبين ووحده من يتحمل المسؤولية عن اختياراته.
واختتم فاخر أنه يريد أن يشيد في الأخير بالمجهود الذي تقوم به كل المكونات، فرغم المشاكل التي عانى منها الفريق، إلا أنه استطاع أن يبقى في دائرة الأندية التي تنافس على اللقب، ولن يدخر أي جهد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الوداد”.

Related posts

Top