هواوي تطرح ساعة 3 HUAWEI WATCH GT مجموعة في المغرب

كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين(BG) ، أول أمس الإثنين، النقاب عن الجيل الجديد من ساعتها الذكيةHUAWEI WATCH GT 3، في متغيرين 46 ملم و 42 ملم.
وتوفر الساعة تجربة مستخدم محدثة وأكثر قوة وملاءمة. بالإضافة إلى مظهرها العصري والمتميز، والترقيات الشاملة، وتصميم الواجهة الجديد، فإنها تأتي أيضًا مع مجموعة مراحل القمر II الجديدة، وعمر بطارية يصل إلى أسبوعين، وإدارة صحية طوال اليوم، وتدريبات منضبطة، بالإضافة إلى ميزات مساعد الحياة المريحة.
وتعد ساعة HUAWEI WATCH GT 3 الجديدة إنجازا آخر في مراقبة الصحة وتتبع اللياقة البدنية. إنها مصممة لجعل الحياة أسهل وأكثر ملاءمة للمستهلكين، فضلاً عن مساعدتهم على تحقيق أهداف اللياقة البدنية باستخدام البيانات العلمية. لطالما كانت مراقبة الصحة واللياقة البدنية إحدى نقاط القوة الأساسية للأجهزة القابلة للارتداء في الشركة، وهذه المرة، تقدم هواوي ترقية شاملة لسلسلة ساعات HUAWEI WATCH GT، مع إضافة ميزة TruSeen 5.0+
الجديدة

وتتوافق ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة تعمل على أنظمة Android و iOS الأخرى. تأتي الساعة الذكية في نوعين مختلفين: 46 ملم و42 ملم. يمكن طلب #HUAWEIWATCHGT3 من الموقع الرسمي الخاص بهواوي المغرب https://bit.ly/3HYuyfr : ابتدأ من 2399 درهم و الحصول على HUAWEI Scale 3 مجانًا بقيمة 399 درهم.
بتصميم مذهل

تصميم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 المبتكر مستوحى من الطبيعة، مع التركيز على جمال الطبيعة وتكامل التقنيات المتطورة. مصممة لمساعدة المستخدمين على استكشاف المزيد، سواء كانوا يستكشفون العالم من حولهم أو يتعلمون مهارات جديدة أو يستكشفون حدود إمكانات لياقتهم البدنية. وتكتمل تصميمها المتطور بميزة مراحل القمر – Moon Phase التي توفر للمستخدمين وجوهًا فريدة للساعة يمكنهم من خلالها مراقبة المراحل المختلفة للقمر أثناء تغيره. يتضمن ذلك 8 مراحل للقمر مثل القمر الجديد والقمر الكامل والربع الأول للقمر والمزيد. بصرف النظر عن مراحل القمر، يمكن للمستخدمين اختيار تخطيطات مختلفة تعرض أوقات المد والجزر وأكثر من ذلك لإتقان العناصر أثناء استكشافهم في الهواء الطلق.
وتتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 3 بشاشة AMOLED مقاس 46 مم مقاس 1.43 بوصة، بينما تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 42 مم بشاشة مقاس 1.32 بوصة. تدعم الساعات الذكية عرضًا جديدًا لساعة الاتصال الهاتفي دائمًا، ليس فقط لتقديم تجربة ارتداء الساعات التقليدية، ولكن أيضًا لإظهار المزيد من الشخصية مع شاشة الاتصال المتنوعة.
وتجعل العروات البسيطة والعدسات الكبيرة والتصميم خفيف الوزن ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 46 مم تبدو أكثر مستقبلية، مما يوفر ساعة ذكية مميزة للغاية. بدون حزام، تزن ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 46 مم فقط 42.6 جم وبسمك إجمالي يبلغ 11 مم، وتزن ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 42 مم 35 جم وبسمك إجمالي يبلغ 10.2 مم. كلاهما يجلب للمستهلكين تجربة ارتداء أخف وزنا.
من خلال تقديم تجربة تفاعلية جديدة تمامًا، تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 بتاج دوار مزود بردود فعل لمسية، مما يوفر التعرف على حركة الإصبع بدقة عالية. يمكن نقل تصميم لوحة الشطرنج الجديد للقاذفة وتكبيره بحرية، ويعمل بطريقة أكثر ملاءمة. يمكن أن تظل الأقراص المعروضة دائمًا (AODs) مستيقظة أثناء الاستخدام اليومي، كما تسمح وجوه الساعة المخصصة أيضًا بالوصول إلى بيانات التمرين والتطبيقات بسهولة عن طريق رفع المعصم فقط.
عمر بطارية

تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 46 مم عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا في الاستخدام العادي، بينما توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 42 مم عمر بطارية طويلاً يصل إلى 7 أيام في الاستخدام العادي. يضمن عمر البطارية الأطول للمستخدمين إمكانية ارتدائها طوال اليوم واستخدامها بشكل مستمر، حتى أثناء النوم.

Related posts

Top