أبرهون وشحشوح يجاوران سعدان بـ “ريزا سبور”

قدم فريق تشيكور ريزا سبور التركي، نجمه الدولي المغربي الجديد عاطف شحشوح، رسميا، ليكون أبرز صفقاته خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية الحالية.
وذكرت وسائل إعلام محلية أن النادي التركي قد أقام، أول أمس الاثنين، مؤتمرا صحافيا في ملعبه “تشيكور ديدي” على ضفاف البحر الأسود، لتقديم اللاعب الجديد (32 سنة) الذي وقع معه عقدا إلى غاية نهاية الموسم.
ومن جانبه، أكد عاطف شحشوح أنا عازم على بذل قصارى جهده لتحسين وضعية الفريق الذي يوجد في أسفل ترتيب “السوبرليغ”، من جهة، إضافة إلى تقديم الدعم والسند للفريق في الوضعية الراهنة.
وتعد هذه التجربة الثالثة لشحشوح بالدوري التركي الممتاز، بعد أن لعب سابقا لكل من سيفاس سبور، وفنربخشة.
وانتقل شحشوح إلى صفوف نادي “فنربختشه” سنة 2016، حيث دافع عن ألوانه خلال 67 مباراة في مختلف المسابقات سجل فيها 14 هدفا.
وأفرزت الفترة الأخيرة علاقة فتور بين الدولي المغربي والمدير الفني إيرسون ينال رغم دعوته للتواجد في المعسكر المقام في مدينة أنطاليا المتوسطية.
وفي ذات السياق، نجح نفس الفريق التركي في ضم المدافع المغربي محمد أبرهون لتشكيلة الفريق، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، قادما إليه من نادي موريرينسي البرتغالي.
وسيخوض محمد أبرهون ثاني تجاربه الاحترافية خارج المغرب، وبالتالي سيعزز تواجد اللاعبين المغاربة بالبطولة التركية، فيما سيجاور بذات النادي زميله المغربي مروان سعدان لاعب الفتح الرباطي السابق، كما سيجاور أيضا المغربي الآخر عاطف شحشوح الذي إنتقل من فنيرباتشي التركي لريزي سبور خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.
ووقع أبرهون عقدا مع ريزا سبور يمتد لسنة ونصف، في أفق التمديد في حال أظهر مستويات جيدة، في المباريات الرسمية بالدوري التركي الممتاز.
وكان اللاعب المغربي قد جاور المغرب التطواني، قبل أن ينتقل إلى لموريرينسي البرتغالي، حيث لعب إلى جانبه لموسمين، خاض فيها العديد من المباريات.
وكان الرجاء يريد التعاقد بشكل رسمي مع أبرهون خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكن بقاء بانون بالفريق، جعل الرجاء يصرف النظر عن ضم اللاعب السابق للمغرب التطواني.
وبات الدوري التركي الممتاز خلال السنوات الأخيرة، ملاذا للعديد من اللاعبين المغاربة في مقدمتهم، يونس بلهندة (غلطة سراي)، ونبيل درار (فنربخشة)، ومروان سعدان وعاطف شحشوح ومحمد أبرهون المنتقلات حديثا لريزا سبور.

بيان اليوم

Top