أولمبيك أسفي يؤزم وضعية طنجة

حقق فريق أولمبيك أسفي فوزا صعبا في المقابلة التي جمعته بإتحاد طنجة، مساء أول أمس الأربعاء على أرضية ملعب المسيرة بأسفي (1-0)، برسم مؤجل الجولة 13 من البطولة الوطنية الاحترافية “اتصالات المغرب”.
وتمكن المهاجم الإيفواري كوفيبوا من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 90 من عمر المقابلة بضربة مقص رائعة غالطت شباك الحارس الطنجاوي طارق أوطاح.
وبهذا الانتصار، رفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 19 نقطة، في المركز الخامس مع مقابلة مؤجلة أمام الرجاء البيضاوي، بينما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند 14 نقطة،واحتلاله المركز العاشر.
وعن هذه المواجهة، تأسف المدرب المؤقت لإتحاد طنجة عبد الواحد أبو القاسم، على الهزيمة أمام أولمبيك أسفي، وهي نتيجة لم تكن منصفة لفريقه بعد الأداء الجيد للاعبين والذين كانوا يمنون النفس في العودة بنتيجة إيجابية من أسفي.
وعن مستقبل الفريق بعد ذهاب العجلاني، قال أبو القاسم “بعد الخروج من عصبة أبطال إفريقيا، سنطمح من أجل محو مسلسل النتائج السلبية، وسنعمل على إعادة ترتيب الأوراق وترميم الصفوف خلال الانتقالات الشتوية، وذلك بجلب لاعبين جدد من شأنه أن يساعدوا الفريق على تحقيق الأفضل في البطولة ومسابقة كأس الإتحاد الإفريقي”.
في حين، أثنى هشام الدميعي مدرب أولمبيك أسفي، على المجهودات والتضحيات والروح القتالية والأداء الكبير للاعبيه، بالرغم من الظروف الصعبة من الناحية المادية إلى أن المجموعة ظلت تصارع من أجل تحقيق النتائج الإيجابية وتبصم على مسار جيد.
وختم الدميعي تصريحه قائلا، “أتمنى أن نواصل بنفس النسق وأن نحقق ما يتمناه الجمهور،وسنواصل المشوار بالرغم من الإكراهات والضغوطات التي يعيشها اللاعبون، لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية”.

< المصطفى بكباشي

Related posts

Top