الطاوسي: سنواصل التألق دون مبالغة في الفرحة

 خريبكة: عبد الرحيم أيت القصري

 تصوير: عقيل مكاو

تعقدت وضعية فريق أولمبيك خريبكة عقب خسارته، أول أمس الأحد، أمام ضيفه فريق الرجاء البيضاوي  بثلاثة أهداف لواحد على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة برسم الجولة 24 من البطولة الاحترافية لـ “اتصالات المغرب”.
وسجل أهداف الفريق الأخضر كل من كريستيان أوساغونا (د 5) وزهير الواصلي (د 21) وعبد الإله (د 60)، بينما وقع الهدف الوحيد للفريق الخريبكي مامادو سيديبي (د 42).
وبهذه الهزيمة وهي الثالثة عشرة مقابل 5 انتصارات و6 تعادلات، تجمد رصيد الأوصيكا عند 21 نقطة في المركز الأخير، بينما ارتقى الرجاء إلى المركز الثاني برصيد 40 نقطة جمعها من 11 انتصارا و7 تعادلات و6 هزائم.
وعقب نهاية اللقاء، قال مدرب أولمبيك خريبكة كريم الزواغي إن الأوصيكا واجهت فريقا جريحا حل بمدينة خريبكة لتأكيد صحوته والعودة إلى دائرة الضوء.
وأضاف الزواغي أن هناك جهدا يبذل وعملا كبيرا ينتظر الطاقم التقني الذي سيواصل العمل بجد إلى آخر جولة بالبطولة من أجل البقاء، مضيفا أنه سيناقش كل لقاء على حدة رغم صعوبة الأجواء التي رافقت الفريق منذ الدورة الثامنة.
وذكر الزواغي بأن إنجازات الفريق الموسم الماضي لم تشفع له، بل دخل في دوامة النتائج السلبية بسبب الإكراهات وإنهاك جل العناصر التي لم تقو على ضغط الرتبة الأخيرة، مطمئنا الجميع بأن الفريق سيستعيد بعض عناصره الأساسية وسيقول كلمته خلال ما تبقى من لقاءات البطولة.
أما مدرب الرجاء البيضاوي رشيد الطاوسي، فقال إن فريقه عرف كيف يخرج بسرعة من أزمة لم تكن في الحسبان بسبب تجربة عناصره بتحقيقه لهذا الانتصار الذي جاء على حساب فريق نموذجي لا يستحق هذه الرتبة.
وتابع الطاوسي أن فريقه استغل بشكل جيد الاندفاع القوي للعناصر الخريبكية التواقة لتحقيق الفوز، والتي تركت ممرات  سالكة إلى مرمى الحارس معتمد، مضيفا أن الفريق الرجاوي عاد إلى سكة الانتصارات وسيواصل تألقه دون المبالغة في الفرحة للمحافظة على التركيز.
واختتم مدرب الرجاء حديثه قائلا إن فريقه يعرف تجانسا كبيرا رغم غياب عناصر مهمة كيوسف القديوي الذي سيعود قريبا، مؤكدا أن كل لاعب له أهميته ودور داخل المجموعة  وأن الرجاء يستعد لكل لقاء داخل أجواء يشوبها التفاؤل خلال ما تبقى من عمر البطولة.

Related posts

Top