الجيش يقصي الوداد من كأس العرش

أقصى فريق الجيش الملكي مضيفه الوداد البيضاوي من دور سدس عشر مسابقة كأس العرش، بعدما انهزم بثلاثة أهداف لواحد، أمام الجيش الملكي، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الاثنين، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وسجل أهداف فريق الجيش الملكي كل من الإيفواري جوزيف كيدي (د 49) ورضا سليم (د 86 و 90+3)، فيما سجل هدف فريق الوداد الوحيد أيوب الكعبي في الدقيقة 90.
وبهذا، سينازل فريق الجيش الملكي في ثمن نهائي الكأس الفضية، فريق الدفاع الحسني الجديدي، المتأهل على حساب فريق أولمبيك آسفي (1-0).
إلى ذلك، تحسر زوران مانولوفيتش، مدرب فريق الوداد البيضاوي، عن الإقصاء من مسابقة كأس العرش، مهنئا الجيش الملكي على المباراة البطولية التي قام بها.
وأضاف مانولوفيتش في تصريحات صحفية، أن المجموعة الودادية ضيعت خلال الشوط الثاني العديد الفرص السانحة للتسجيل، مؤكدا، أن الأخطاء ساهمت في تغيير منحى المواجهة.
واعتبر مدرب الوداد قائلا، “سنحاول التعويض في المباراة القادمة بدوري أبطال إفريقيا.. يجب علينا نسيان مسابقة كأس العرش، والاستعداد بشكل جيد لباقي المواعيد”.
في حين، أعرب عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي، عن سعادته بالانتصار الذي تحقق أمام الوداد، وبالتالي إقصاءه من الكأس الفضية من أول الأدوار.
وأشار طاليب في تصريحات صحفية، أنه وضع الخطة المناسبة من أجل إيقاف خطورة النادي الأحمر، مؤكدا، أنه اعتمد على الهجمات المرتدة التي أعطت أكلها في مناسبتين.
وختم تصريحه قائلا، “الفوز جاء في وقت شكك فيه البعض في قدرة الجيش الملكي على الذهاب بعيدا في مسابقة كأس العرش.. وسنواصل الرحلة بذات العزيمة”.

عادل غرباوي

Related posts

Top