إيكيا تقدم كاتالوك منتجاتها الجديدة لسنة 2017

قدمت شركة إيكيا IKEA، يوم الخميس الماضي، بمتجرها الكائن ببلدية عين حرودة، التابعة لعمالة المحمدية، في لقاء صحافي، كاتالوك منتجاتها الجديدة لسنة 2017.
ويزخر كتالوك ايكيا 2017 بالمنتجات الجديدة، ذات التصاميم الرائعة الخاصة بالأثاث المنزلي، التي، تجعل حياة الزبناء داخل المنزل أجمل.
 أكثر من ذلك، فالكتالوك الجديد لسنة 2017 سيعلم الزبناء “كيف تستطيعون وضع كل القواعد والوصفات جانبا وتتبعون أسلوبكم الخاص. بمعنى آخر أن يكون لكل منكم وصفاته الخاصة و”خلطته السرية”. على حد تعبير أحد مسؤولي الشركة.
وحسب منظمي اللقاء الصحافي، “ففي كتالوك ايكيا، انتقلت وجبات الطعام اليومية من المائدة إلى الصوفا، وأرضية المنزل والمكتب. وأنه لم يعد إلزاميا الجلوس حول المائدة لتناول وجبة لذيذة مع الأصدقاء أو العائلة. كذلك لم تعد هناك من ضرورة لوجود الكراسي.
لقد ولى زمن قاعدة “لا بد من” أو “يجب”. خذوا راحتكم! وتناولوا وجباتكم الغذائية أينما تريدون: على طاولة القهوة، وأنتم جالسون على الصوفا، أو على أرضية المنزل. لأنه في الحقيقة ما يهم ليس أين نأكل طالما أننا نتشارك الأوقات مع بعضنا البعض”.
ولأول مرة، يتضمن كتالو ايكيا 13 مقالة خاصة، تأخذ القارئ في رحلة إلى منازل مختلفة في جميع أنحاء العالم، والهدف الأساسي من هذه المقالات، إظهار أمثلة ملهمة عن كيف تربط ايكيا بين الشعوب من ثقافات مختلفة. وبالنسبة للمغرب، فإن الكتالوك الجديد إيكيا 2017، يقترح العديد من الحلول والمنتوجات الجديدة بأسعار منخفضة.
هذا، ويحتوي كتالوك ايكيا 2017 على 324 ُ صفحة، وترجم إلى 34 لغة وتم توزيعه في 48 بلداً. إلى جانب النسخة الورقية، كما تم إعداد تصميم النسخة الإلكترونية من الكتالوك التي بإمكان الزبناء تحميلها عبر تطبيق ايكيا المتاح على الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة، والنسخة الحديثة من تلفاز آبل.
وبإمكان الزبناء أيضا الاطلاع على المحتويات والتفاعل معها بسهولة، على مدى 3 ساعات وأكثر. مثل الأفلام القصيرة التي تساعدهم في التعرف على مزايا السلع الجديدة، ومتابعة النصائح والأفكار التي يقدمها موظفو ايكيا.
ومع الغرفة الثلاثية الأبعاد-التي تأخذهم إلى الواقع الافتراضي، كما أنه أيضا بإمكان الزبناء تجربة منتجات ايكيا وهم في منازلهم.

بيان24

Related posts

Top