بنعطية وحمد الله يتصدران أعلى المغاربة أجرا

نشر موقع “ستار أفريكا” في نسخته العربية، أول أمس الاثنين، تقريرا مطولا بخصوص تصنيف أغلى اللاعبين المغاربة أجرا في مختلف الدوريات العالمية التي يمارسون فيها.
وأوضح ذات الموقع، أن كلا من المهدي بنعطية لاعب فريق الدحيل القطري، وعبد الرزاق حمد الله لاعب النصر السعودي، يتصدران قائمة أغلى اللاعبين المغاربة أجرا، حيث يتحصل كلاهما على مبلغ 5 مليون يورو سنويا.
وحل الدولي المغربي نور الدين أمرابط، ولاعب النصر السعودي في المركز الثالث بأجرة سنوية تقدر بـ 3 مليون يورو، مناصفة مع حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي.
بينما حل أشرف حكيمي، لاعب بروسيا دورتموند الألماني والذي يبصم على بداية جيدة رفقة ناديه، في الرتبة الخامسة، بأجرة سنوية تقدر بـ 1.5 مليون يورو سنويا، في وقت احتل فيه أمين حاريث، لاعب شالكة 04 الألماني، بأجرة سنوية تقدر بـ 1.4 مليون يورو سنويا.
ومن جانبه، طالب اللاعب الهولندي ذو الأصول مغربية خالد بولحروز، إدارة فريقي أرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، بالإسراع في ضم الدولي المغربي حكيم زياش، نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي.
وأكد المتحدث نفسه في تصريح لقناة “فوكس سبورت” الهولندية، أن طريقة لعب النجم المغربي تتناسب بشكل جيد مع العديد من الأندية الأوروبية، مضيفا البايرن وأرسنال تأخروا في ضم زياش.

بيان اليوم

Related posts

Top