جماهير الرجاء توجه «ميساج» شديد اللهجة لبودريقة

كالت جماهير الرجاء البيضاوي انتقادات للطريقة التي يتم بها تسيير نادي الرجاء البيضاوي بشتى فروعه الرياضية، وذلك من خلال “ميساج” رفعته خلال المباراة التي فاز فيها “الخضر” على الفتح الرباطي مساء أول أمس الأحد بهدف دون رد. ووجهت جماهير الرجاء رسالة شديدة اللهجة، لرئيس الفريق، محمد بودريقة، تنتقد فيها التسيير الهاوي الذي بات يطال شتى فروع الرجاء البيضاوي، حيث جاء في “الميساج” الذي رفعه “غرين بويز” أثناء اللقاء “تسيير هاوي في كل الفروع، واااسي الحاج هادي الراجا ماشي مشروع”، في إشارةٍ منها إلى وجوب إدراك الرئيس لقيمة الفريق الذي يقف وراء تسييره وأن الأمر لا يتعلق بتدبير إحدى مشاريع المقاولة العقارية التي يملكها.
ونسخت الجماهير الرجاوية مضمون “الميساج” وصورته في تعليقات على المنشور الأخير محمد بودريقة في صفحته الرسمية على الفايسبوك، الذي عبر فيه عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق برسم الجولة 11 من الدوري المغربي للمحترفين بعد خمس دورات لم يغنم منها سوى نقطتين، بعنوان، وأخيراً سأرى النوم”.
ويمر الرجاء البيضاوي بجميع فروعه بما في ذلك كرة القدم، بأزمة عزاها العارفون بالشأن الرياضي إلى وجود خلل في المنظومة التسييرية للنادي ككل، علماً أن صراع رئاسة المكتب المديري لا زال قائماً منذ انسحاب محمد بودريقة منها الموسم الماضي.
و تنفس محمد بودريقة، رئيس الرجاء البيضاوي، الصعداء على غرار باقي مكونات النادي وجماهيره، بعد أن تمكن الفريق الأخضر من وضع حد لنتائجه السلبية وتحقيقه نتيجة الفوز على حساب الفتح الرباطي بهدف دون رد.
وكتب محمد بودريقة عقب نهاية اللقاء، في صفحته الرسمية بالفايسبوك، “أخيراً سأرى النوم.. العنوان يلخص كل الضغوطات التي عشناها في الفترة اﻷخيرة جراء النتائج الغير مرضية لنادينا الرجاء العالمي ست أسابيع و أنا في خصام مع النوم و اليوم الحمد لله تعالى جاء الفوز و الثلات نقاط مهمة ستعيدنا إلى السكة الصحيحة في قادم المباريات بإذن الله تعالى”.
ولم تفت رئيس الفريق الأخضر الفرصة لشكر الجماهير الرجاوية التي لم تتوان عن مؤازرة النادي في أصعب الفترات، مورداً في منشوره “الحضور الجماهيري الكبير أعطى رسالة قوية لكل من يهمه اﻷمر و لكل من يظن أن جمهور الرجاء يحضر فقط في المناسبات الكبيرة أو أنه سيتخلى عن فريقه، بصريح العبارة أثلجتم صدري اليوم كلمة شكر قليلة و ليست كافية أمام دعمكم لفريقكم..”.

Top