الدفاع الجديدي يتعاقد مع الداودي ولاعب إيفواري ويضم لهوى بعقد قابل للفسخ

سرعت إدارة فريق الدفاع الحسني الجديدي من وتيرة تعاقداتها في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية الحالية قبل التمديد، بالتعاقد مع 4 لاعبين دفعة واحدة.
ووقع “فارس دكالة” أول أمس الثلاثاء الذي من المفروض أن يكون اليوم الأخير في الميركاتو الشتوي قبل أن يتم التمديد لـ 48 ساعة، مع محمد ياسين الدوادي قادما من اتحاد تاونات.
كما تمكن الفريق الجديدي من إعادة عبد الله لهوى إلى فريقه الأم بعد غياب دام عدة سنوات ووقع عقدا ينضم بموجبه لعام ونصف، خاصة أن عبر عن رغبته الشديدة في الاستقرار بمدينة الجديدة والانضمام إلى “فارس دكالة”.
بيد أن الغريب في الأمر، أن عقد لهوا مع الدفاع الحسني الجديدي، ينص في أحد بنوده أن الفريق الدكالي يملك الحق في فك ارتباط لاعبه في أي لحظة.
واشترط المسؤولون على لهوى الذي وقع للدفاع دون أن يخضع للاختبار، تقديم قناعات محترمة والتحلي بروح الانضباط خلال النصف الثاني من البطولة لتمديد للاستمرار في الدفاع عن ألوان الدفاع لموسم آخر.
من جهة، اتفقت الدفاع الحسني الجديدي بشكل رسمي مع اللاعب الدولي الإيفواري كوليبالي سونغا طوبيو، ليوقع في كشوفات النادي بموجب عقد احترافي.
ويعد كوليبالي سونغا طوبيو خريج أكاديمية “AFAD” وحائز على جائزة أحسن وسط ميدان بالبطولة الإيفوارية لموسم 2013/2014.
كما حسم الدفاع الجديدي صفقة كريم فرحون الذي تدرج بجميع فئات النادي ونظرا لمؤهلاته التقنية وفي إطار إعطاء الأسبقية لأبناء مدرسة النادي، وتم التوقيع معه على عقده الاحترافي الأول ضمن الفريق.

Top