يونس بنو مرزوق يختار اللعب للمغرب بعد التقائه بناصر لارغيت

أكد وكيل أعمال لاعب فريق جوفينتوس الايطالي من أصول مغربية يونس بن مرزوق أن الاخير اختار وبشكل نهائي اللعب للمنتخب الوطني المغربي خلال الإستحقاقات المقبلة.
الاختيار وحسب يوسف مسعيد قفد جاء بعد عدة أسابيع من التفكير العميق من اللاعب وبعدما التقى بناصر لارغيت وبأحمد الشواري.
وكيل أعمال اللاعب أضاف أن هذا الاختيار كان أيضا اختيار القلب حيث أن يونس كان دائما يفضل المغرب، كما أن الاخوة حميد ورشيد ساعدوه كثيرا في اتخاذ هذا القرار الاخير.
من جهة أخرى أكد يوسف مسعيد أن اللاعب تلقى عرضا مغريا من إحدى الاندية الانجليزية العميقة إلا أن جوفينتوس الايطالي رفض العرض واعتبره غير ملبي للطموحات.
يونس تلقى أيضا عدة عروض من أندية فرنسية ولم ينفي وكيله إمكانية مغادرته للفريق الايطالي قبل نهاية باب الانتقالات الشتوية التس ستنتهي يوم 31 من الشهر الجاري.
وكانت بعض وسائل الإعلام الدولية قد اشارت في وقت سابق إلى كون بنو مرزوق قد اختار اللعب لمنتخب فرنسا، بعدما استجاب لدعوة بيير مانكوسكي ، مدرب المنتخب الفرنسي للشبان.
و قال اللاعب يونس في تصريحه لبعض وسائل الإعلام الفرنسية أنه قرر بشكل رسمي تمثيل منتخب فرنسا، لأنه اعتبره بالقرار المناسب لمستقبله الإحترافي .
وأكد هذا الأخير أنه تلقى وابل من السب و الشتم بعدما اتخد هذا القرار، مضيفا إلا أنه لم يقرر بعد بشكل رسمي تمثيل منتخب فرنسا، لاسيما و أنه سيخوض مبارة ودية فقط و بعدها سيقرر إما اللعب للمغرب أو لفرنسا .
و قال بنو مرزوق أنه سيمثل منتخب فرنسا في مبارته الودية أمام ألمانيا لكنه لم يتخد بعد بشكل رسمي قرار اللعب لمنتخب الديكة، مضيفا أنه تلقى عدد كبير من الرسائل سواء في هاتفي أو عبر حسابي في تويتر و الكل يشتمه و يعاتبه على هذا القرار، لكنه أكد أنه لم يقرر بعد اللعب لفرنسا بشكل رسمي.
و كان بنو مرزوق مهاجم يوفنتوس الإيطالي قد لعب للمنتخب الوطني للناشئين في كأس أمم إفريقيا ، التي سجل خلالها 4 أهداف في 5 مباريات ، كما شارك أيضا مع النخبة الوطنية في كأس العالم الأخيرة بالإمارات العربية المتحدة .

Top