بنزيمة: علاقتي برونالدو أكثر متانة حاليا

أعرب المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة عن امتنانه وشكره لزميله في ريال مدريد كريستيانو رونالدو على التمريرات التي يمده بها منذ انضمامهما للفريق عام 2009، لكنه اعترف بأن تفاهمه مع رونالدو يزداد بمرور الوقت وبتوالي المباريات فلم يكن بهذا الوضوح في الأعوام الماضية بسبب بعض التغيرات التي طرأت على خطط اللعب.
وأشرف على تدريب الريال كل من بيلغريني ومورينيو قبل مجيء كارلو أنشيلوتي صيف 2013، كريم بنزيمة قال لموقع “غوول” بعد تسلمه لجائزة أفضل لاعب في مباراة الريال وكروز آزول بنصف نهائي كأس العالم 2014 على ملعب مراكش بالفعل هناك تفاهم وتناغم بيني وبين رونالدو وهو في تصاعد مستمر.
وأضاف الدولي الفرنسي “نلعب مباريات كثيرة معًا، نلعب باستمرار وفي كل البطولات وعلى كافة المستويات، هذه سنتي السادسة مع الريال وقد تكونت علاقة وطيدة بيني وبين رونالدو، فزنا معًا بالألقاب واحتفلنا، بالذات هذه السنة التي كانت رائعة جدا، سببنا الفرح لعشاق ريال مدريد ومسؤولي النادي، اللاعبون في حالة ممتازة”.
وسجل كريم بنزيمة الهدف الثاني لريال مدريد في مرمى كروز آزول بعد 35 دقيقة لعب، بينما تكفل كريستيانو رونالدو بصناعة هدفين لجاريث بيل وإيسكو خلال الشوط الثاني.
تبقى الإشارة أن الدولي الفرنسي كريم بنزيمة فاز بجائزة رجل رجل المقابلة في المباراة التي جمعت فريقه ريال مدريد، بكروز أزول المكسيكي على ملعب مراكش الكبير، مساء أول أمس الثلاثاء.
المهاجم الفرنسي، تمكن من لفت أنظارالمسؤولين، ليتحصل على الجائزة مباشرة بعد نهاية المباراة، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريق ريال مدريد في الدقيقة 36.
ويشار أن الفريق الملكي حقق فوزا عريضا، على فريق كروز أزول المكسيكي، و ذلك في مباراة عن نصف نهائي كأس العالم للأندية، بتسجيل رباعية كاملة في المباراة.

Top