راموس يتمنى اللحاق بالنهائي بعد خروجه مصابا وبايل يشيد بالجماهير المغربية

أعرب سيرجيو راموس، مدافع نادي ريال مدريد الإسباني عن أمله في أن يتمكن من المشاركة مع فريقه في نهائي مونديال الأندية المقام في المغرب، وذلك بعد خروجه مصابا بحمل عضلي زائد خلال مواجهة كروز أزول المكسيكي في نصف النهائي، والتي انتهت لصالح الميرينغي بأربعة أهداف نظيفة.
وقال راموس، في تصريحات صحفية عقب المباراة، “أتمنى ألا يكون هناك مشكلات.. كان من المقرر أن أخرج نظرا لحصولي على بطاقة صفراء”، وذلك تجنيا لحصوله على بطاقة أخرى.
وأوضح “على الصعيد الشخصي أنا سعيد بالتسجيل ومساعدة الفريق. النتيجة خادعة بعض الشيء، الأهداف منحت الثقة للفريق، ولكن الأمور كانت صعبة”.
وأضاف صمام أمان النادي الملكي “أكن لساكي قدرا كبيرا من الاحترام والحب نظرا لأنه كان لعب دورا هاما في صفقة انتقالي لريال مدريد، ولكن لا تحركني الأموال”.
وتابع راموس “تجديد تعاقدي يعتمد على سعادتي والرئيس (فلورينتينو بيريز) ولا أعتقد أن هناك مشكلة. هذا أقل ما يشغل بالي حاليا، وكيل أعمال يتولى هذه الأمور”، مؤكدا “عقدي يمتد لعامين، وأنوي البقاء في الريال الذي منحني كل شيء تقريبا”.
أبدى النجم الويلزي لفريق ريَال مدريد الإسباني الجناح غاريث بايل سعادته بالفوز العريض الذي حققه فريقه في المباراة التي جمعته بنظيره كروز أزول المكسيكي في منافسة كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالمغرب، مؤكدا في ذات الصدد أن جمهور المغرب في ذات المباراة كان رائعا.
من جهته غرد بايل عبر حسابه الشخصي على الموقع التواصلي “تويتر”: “أحسست أنني مثل النجم الإنجليزي الكبير الآن شيرر بعدما سجلت هدفا على غير عادتي… والجمهور المغربي كان رائعا”.
وكان بايل قد نجح في إحراز هدف فريقه الثالث بضربة رأسية في تمام الدقيقة 50 من زمن المباراة.
وتجدر الإشارة، أن فريق المرينغي تمكن من الفوز في المباراة المذكورة برباعية نظيفة ليبلغ المشهد النهائي من المنافسة ويلاقي المتأهل عن المباراة التي ستجع اليوم بين فريقي سان لورينزو الأرجنتيني وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

Top