“أكوا غروب” تجدد تأكيد ثقتها في محمد خليل الهاشمي الإدريسي

أعلنت شركة “أكوا غروب” (AKWA GROUP)، كمساهم رئيسي في مؤسسة “أ.ل.م. بابليشينغ ش.م.”، الشركة الناشرة لصحيفة “أوجوردوي لو ماروك”، أعلنت التزامها التام بمواصلة العمل على تطوير هذه المؤسسة الصحفية النشيطة، معتبرة المقال الصادر في إحدى الصحف الوطنية حول شركة “أ.ل.م. بابليشينغ ش.م.”، محاولة فقط لتشويه صورتها و الإساءة إلى طاقمها.


وجددت “أكوا غروب” أيضا، من خلال بلاغ صحفي توصلت “بيان اليوم” بنسخة منه، الإعلان عن ثقتها التامة في محمد خليل الهاشمي الإدريسي كرئيس للمجلس الإداري لـ” أ.ل.م. بابليشينغ ش.م.”، وذلك بالنظر، كما يقول البلاغ، إلى مساره المهني اللامع ونزاهته الأخلاقية والشخصية.

وأكدت “أكوا غروب”، من جهة أخرى، أن مبادراتها في مجال الصحافة ما زالت مرتكزة على نفس الاستراتيجية الرامية إلى الاستثمار بعيد المدى، من خلال مؤسسات صحفية تستند في جودة أدائها على دينامية العمل الجماعي لطاقمها وكذا الحس التدبيري الجيد للمسيرين المهنيين الذين يتواجدون على رأسها.
وأضاف البلاغ أن “أكوا غروب” تهدف من خلال هذا النوع من المبادرات إلى المساهمة في العمل الجبار الذي تعرفه بلادنا حاليا في إطار تحديث وتأهيل قطاع الصحافة والنشر بالمغرب، سواء على مستوى الارتقاء بالجوانب الاقتصادية والاجتماعية للمقاولة الصحفية، أو تطوير الجانب المهني والأخلاقي لمهنة الصحافة.

Top