أخبار الرياضة

غوستافو باق بالوداد
فشل المهاجم الأرجنتيني لفريق الوداد البيضاوي غوستافو بلانكو في الانتقال إلى صفوف النادي القنيطري على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم، ما يعني بقاءه بالفريق. وجاء هذا عقب رفض الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الترخيص لغوستافو بالتوقيع في كشوفات الكاك، لأن الأخير لا يملك في صفوفه لاعبين أجنبيين دوليين. وكان مدرب الوداد قد أعلن عدم حاجته لغوستافو ما دفع إدارة الفريق إلى البحث عن مخرج وإعارة المهاجم الأرجنتيني لأي فريق.

الشطيبي ينضم للكوكب
وقع شمس الدين الشطيبي أمس الثلاثاء في كشوفات فريق الكوكب المراكشي، بعدما تأكد استحالة استمراره مع المغرب الفاسي الذي عين رشيد الطاوسي مدربا له. ويأتي هذا في ظل موافقة الماص على تسريح الشطيبي والاستفادة من قيمة انتقاله، خاصة أن عقده ينتهي الموسم المقبل، كما أن اللاعب يرفض البقاء واللعب تحت إشراف الطاوسي. وكان الشطيبي قد أعلن نيته الرحيل حتى يتجنب أي خلافات مع الطاوسي، بعدما كانت سببا في مغادرة فريق الجيش الملكي.

ديارا يوقع للوداد
أعلن فريق الوداد البيضاوي ضم لاعب الوسط سليمان ديارا قادما من صفوف نادي ريال باماكو المالي قبل يوم واحد من نهاية فترة الانتقالات الشتوية. وقال الوداد على موقعه الرسمي إن ديارا لاعب منتخب الشباب المالي وقع عقدا لمدة أربع سنوات. وأضاف الموقع أن إدارة الوداد تمكنت من تأهيله ديارا بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. وسيتم إدماج ديارا (20 عاما) بفريق الأمل بالنظر إلى تواجد لاعبين أجانب بالفريق الأول أكثر من العدد المسموح به.

كرود يعار للكاك
أعلن فريق الفتح الرباطي عن إعارة لاعبه فهد كردود إلى إلى النادي القنيطري حتى نهاية الموسم الحالي، مفضلا العودة إلى فريقه السابق رغم ارتباط اسمه بفريق أولمبيك أسفي. ولم يشارك كردود  كثيراً مع الفتح منذ انطلاق الموسم ما جعله يقبل بالانتقال للكاك لخوض أكبر عدد من المباريات. وبتعاقده مع فهد كردود يكون النادي القنيطري قد تعاقد رسمياً مع ثلاثة لاعبين في الميركاتو الشتوي بعد الغاني إيريك بيكوي وبدر كشاني.

Top