كادوم ينفي تمرده عن الدفاع الجديدي ولهوا يعود إلى القلعة الدكالية

نفى لاعب متوسط ميدان فريق الدفاع الحسني الجديدي سفيان كادوم الأخبار التي راجت مؤخرا عن رغبته في تغيير الأجواء خارج القلعة الدكالية التي قضى بها أزيد من أربع سنوات.
وأضاف في تصريح تلفزي، أن “سبب غيابه عن التداريب يوم الجمعة الماضي راجع إلى كونه التحق بأمه المريضة، مشيرا إلى أنه فوجئ بالإشاعات التي صدرت من الجماهير حول قرب انتقاله لإحدى فريق القسم الأول”.
وطالب في نفس التصريح، “بضرورة صرف مستحقاته العالقة بذمة النادي الجديدي، إذ مازال ينتظر صرف منحة الشطر الأخير من منحة عقده للسنة الماضية، بالإضافة إلى منحتي الشطر الأول والثاني من هذا الموسم، مع تحسين شروط عقده مع النادي”.
وختم تصريحه، “أن نادي الدفاع الحسني الجديدي يعتبر الفريق الأم وأنه له الفضل الكبير في إبراز موهبته، مطمئنا الجماهير الدكالية جول بقائه في صفوف فارس دكالة إلى حين انتهاء عقده”.
وشهدت تداريب الدفاع الجديدي مشاركة اللاعب عبد الله لهوا في مران الفريق، من أجل إقناع المدرب المصري طارق مصطفى لبيب بمؤهلاته التقنية والبدنية في أفق التوقيع له.
وكان اللاعب عبد الله لهوا قد جاور أندية الدفاع الحسني الجديدي، الجيش الملكي أولمبيك مراكش ونهضة بركان.
وبات من المرتقب أن تعلن إدارة الفريق الدكالي تعاقدها رسميا مع متوسط الميدان الهجومي المهدي مفضل اللاعب السابق لحسنية أكادير الذي عانى من جلوسه احتياطيا في دكة بدلاء النادي السوسي.
وتشير بعض الأخبار إلى اقتناع الإدارة التقنية للنادي الجديدي بالمؤهلات التي أبان عنها منذ فترة تواجده بتداريب الفريق منذ بداية الأسبوع الماضي.
وعاد مدرب الدفاع الحسني الجديدي المصري طارق مصطفى لبيب من الديار المصرية أول أمس الاثنين، بعد أن كان قد استفاد من إجازة منحها له المكتب المسير للنادي والتي حددت في ستة أيام.
وسيكون على النادي الدكالي التنقل إلى مدينة مراكش من أجل إقامة معسكر تدريبي يمتد لستة أيام، انطلاقا من يوم الأحد المقبل 18 يناير استعدادا لمنافسات الشطر الثاني من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.
وسيتخلل هذا التجمع التدريبي إقامة مباريات إعدادية أمام نادي أولمبيك آسفي وبعض الفرق الممارسة بالقسم الثاني وقسم الهواة، من أجل الوقوف على مكامن الخلل والضعف في تشكيلة الفريق.

Top