الوداد يتعاقد مع أوناجم في الميركاتو الصيفي القادم مقابل 200 مليون سنتيم ولاعبين

وقع الوداد البيضاوي صباح أول أمس الإثنين عقدا مع محمد أوناجم، جناح نادي شباب أطلس خنيفرة في يونيو المقبل لخمسة مواسم قادمة، مقابل تسريحه لثنائي الدفاع علي رشدي والمهدي حيبان بصفة نهائية إضافة لمبلغ مالي قدره 200 مليون سنتيم. وكشف مصدر مسؤول بالنادي الخنيفري في تصريح صحفي أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد وإبراهيم أوعابا، رئيس شباب خنيفرة، قد توصلا مساء أول أمس الإثنين إلى اتفاق نهائي يقضي بانتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء في نهاية الموسم الكروي الجاري مقابل استفادة الوافد الجديد على الدوري الاحترافي من لاعبين ومبلغ مالي.
وأكد المتحدث نفسه أن الثنائي الودادي قد التحق بمعسكر الفريق الخنيفري الذي دخله النادي بمركز مولاي رشيد الأحد الماضي والذي يستمر إلى غاية الأحد المقبل استعدادا لمرحلة الإياب من الدوري، وهو ما يؤشر على إتمام تفاصيل الصفقة.
وعزز الفريق الخنيفري صفوفه خلال المركاتو الشتوي الحالي بالإضافة إلى ثنائي الوداد بالحارس محمد بوعميرة من شباب قصبة تادلة وعادل فهيم من حسنية أكادير، بهدف الإبقاء على حظوظه في البقاء ضمن أندية الصفوة.
وكان مسؤولو النادي الخنيفري قد أعربوا في فترة سابقة عن رفضهم التفريط في أي لاعب من التركيبة البشرية الحالية للنادي خلال المركاتو الشتوي، بهدف البصم على إياب ممتاز يمكنهم من الاستمرار لموسم آخر في القسم الوطني الأول.
وفضل ابن الراشيدية محمد أوناجم عرض الوداد على العديد من العروض التي كان قد تلقاها في الآونة الأخيرة من أندية وطنية كالرجاء البيضاوي و الجيش الملكي، بالإضافة إلى فريق البنزرتي التونسي الذي كان قد تقدم بعرض رسمي لإدارة الفريق الخنيفري من أجل انتداب اللاعب أوناجم خلال الميركاتو الشتوي الحالي.
هذا وكان الوداد قد أعلن رسميا عبر موقعه الرسمي أمس عن تعاقده مع المالي سليمان ديارا من ريال باماكو ورشيد حسني من شباب الريف الحسيمي، بعد أن ضم في فترة سابقة من المركاتو الحالي كلا من عمر سربوت من أولمبيك خريبكة والثنائي محمد تروي وأمين زركو من سطاد المغربي.
ويذكر أن سليمان ديارا يلعب في وسط الميدان الهجومي، حيث لعب في المواسم الماضية لفريق ريال باماكو المالي، كما حمل قميص منتخبات الفتيان والشبان والأولمبي والمحلي المالي، وتم اختياره كأفضل لاعب في الدوري المالي موسم 2013/2014.

Top