أخبار الرياضة

بوردو يَفاوض  العَربي
بدأ نادي بوردو الفرنسي مفاوضاته للدولي المغربي ومهاجم نادي غرناطة الإسباني يوسف العربي، وذلك بغية ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية” أن المدرب ويلي سانيول هاتف العربي للحديث عن إمكانية التحاقه بالفريق. وأضافت الصحيفة أن العربي اشترط على سانيول الانتقال بصفة نهائية لبوردو وليس استعارته من غرناطة لنهاية الموسم. وكان العربي قد خرج بتصريحات نارية ينتقد فيها مدرب غرناطة خوان كاباروس، مشيرا إلى رغبته في تغيير الأجواء.

الجيش يوقع لقرناص
نجح فريق الجيش الملكي في الحصول على توقيع الدولي المغربي ولاعب نادي أليسوند النرويجي المهدي قرناص قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية اليوم الثلاثاء. ويرتقب أن يوقع قرناص عقدا يمتد لسنتين ونصف سيدافع بموجبه عن ألوان الفريق العسكري. وبهذا يعود قرناص إلى البطولة الاحترافية بعد تجربة قصيرة وغير ناجحة بالنرويج بسبب عدم تأقلمه مع الأجواء. يذكر أن قرناص تلقى عرضا من فريق الوداد البيضاوي، لكن على ما يبدو كان عرض الجيش أكثر جدية.

أمرابط ينقذ مالقا
أنقذ الدولي المغربي وجناح نادي مالقا الإسباني نور الدين أمرابط، فريقه من الهزيمة السبت الماضي أمام فيا ريال على ملعب “روماليدا” لحساب الأسبوع 16 من الدوري الإسباني. وسجل أمرابط هدف التعادل (د 61)، بعدما تقدم الضيوف بهدف للمكسيكي حيوفاني دو سانتوس (د 45)، يمنح الفريق الأندلسي نقطة ثمينة. ورفع أمرابط رصيده التهديفي إلى 4 أهداف هذا الموسم، محتلا صدارة الهدافين في فريقه. يذكر أن أصدقاء أمرابط يحتلون المركز السابع برصيد 31 نقاط.

الملحاوي ينضم لطنجة
لم يتأخر زكرياء الملحاوي في إيجاد فريق جديد بعدما فسخ عقده مع الكوكب المراكشي، حيث انضم إلى فريق اتحاد طنجة متصدر بطولة القسم الوطني الثاني. ووقع الملحاوي الذي دافع سابقا على ألوان أندية المولدية الوجدية والمغرب التطواني والكوكب المراكشي، مع اتحاد طنجة المرشح بقوة للصعود للبطولة الاحترافية، لموسمين ونصف. تجدر الإشارة إلى أن الملحاوي فسخ عقده مع الكوكب المراكشي بسبب مشاكله مع المدرب هشام الدميعي، هذا الأخير رفض الاعتماد على اللاعب.

Top