أولمبيك خريبكة يتعاقد مع المدرب التونسي لسعد الدريدي

27 غشت الجاري موعدا للجمع السنوي للموسم 2021-2022

أعلن نادي أولمبيك خريبكة، نهاية الأسبوع الماضي، عن تعاقده بشكل رسمي مع المدرب التونسي، لسعد الدريدي، لمدة موسم واحد قابل للتجديد.

واختار الربان الجديد للأوصيكا كلا من مواطنيه زياد الزيود كمدرب مساعد مكلف بتحليل البيانات، ومحمد بن مسعود كمعد بدني.

وسبق للمدرب لسعد الدريدي البالغ من العمر 45 سنة، الإشراف على العديد من الأندية التونسية، وفي مقدمتها النادي الأفريقي، الاتحاد المنستيري، النادي البنزرتي، النجم الساحلي، والملعب التونسي.

إلى ذلك، قرر نادي أولمبيك خريبكة فرع كرة القدم، عقد جمعه العام العادي السنوي للموسم الرياضي 2021-2022، يوم 27 غشت الجاري، بالمركب الثقافي بمدينة خريبكة.

وذكر المكتب المديري للنادي، في بلاغ توصلت جريدة “بيان اليوم” بنسخة منه، أن جدول أعمال الجمع العام السنوي العادي، يتضمن تدارس عدد من النقاط، من أبرزها المصادقة على القانون الداخلي لفرع كرة القدم وانتخاب مکتب جدید، مع قرب بداية منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودعا ذات البلاغ، إلى جميع الراغبين في الترشح لرئاسة النادي أن يقدموا ملفات ترشيحهم و لوائحهم مرفوقة بملخص لبرنامجهم إلى إدارة النادي أو إرسالها عبر البريد، وذلك 8 أيام قبل تاريخ انعقاد الجمع العام، مشيرا أن يوم الجمعة 19 غشت الجاري، يعتبر آخر أجل لقبول الترشيحات.

وسيكون ذات الجمع، مناسبة للتداول في عدد النقاط من قبيل التقريرين الأدبي والمالي، والمصادقة على الميزانية المرتقبة، ومشروع التكوين، فضلا عن تحيين لوائح المنخرطين للموسم الرياضي القادم.

 عادل غرباوي

Top