تشيسلاف ينتقد حكم مباراة الجيش وبركان

واصل البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش، مدرب فريق الجيش الملكي، انتقاده للتحكيم المغربي، موجها سهام النقد هذه المرة لطريقة تدبير الحكم كريم صبري لمواجهة الفريق العسكري أمام نهضة بركان، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، ومعتبرا أنه “لو كان حكما في إنجلترا لتعرض للكثير من المشاكل”.

وقال ميشنيفيتش بعد نهاية المباراة، “من غير المعقول أن يصفر الحكم في كل كرة وكل حركة يعلن فيها عن الخطأ، في مسيرتي لا أحب الحكام الذين يقتلون اللعبة.. لقاد كانت مباراة مذهلة بين اللاعبين، لقد تحدثت في ذلك مع مدرب نهضة بركان، وأعجبتنا الروح القتالية للاعبين لكن الحكم كسر إيقاع اللعب”.

وتابع مدرب الجيش، “لا أعرف إذا كان حكما دوليا أو لا.. لو كان في إنجلترا لتعرض للعديد من المشاكل.. الجميع يكره الحكم الذي يوقف اللعب دائما، سواء أنا أو اللاعبون أو الجمهور أو أنصار الخصم، أعتقد أن الحكم صفر 100 مرة، على الرغم من أن المباراة لم تكن عنيفة، بل كانت مواجهة قوية بين الطرفين”، مؤكدا أنه لا يمكن أن يكون سعيدا بعد التعادل في ميدانه لكنه اصطدم بخصم قوي، ومعبرا عن فخره بالمستوى الذي قدمه لاعبوه.

وأشار المدرب البولندي إلى أن “قرارات الحكم أثرت بشكل كبير على سير المباراة، مما جعلها تبدو مملة وأدى إلى تراجع مستوى اللاعبين، وفق تعبيره، مؤكدا أن “التحكيم كان سببا رئيسيا في تعثر الفريق خلال المباراة، مما ساهم في خلق أجواء سلبية على أرضية الملعب، وأن العساكر كانوا قادرين على تقديم أداء أفضل لو لم تكن هناك تدخلات تحكيمية غير منصفة”، على حد قوله.

Top