الجديدة يستقبل الجيش والرجاء يقارع الفتح بالبطولة “برو”

يستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، ضيفه الجيش الملكي، على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة، لحساب مؤجل الدورة الثالثة من منافسات البطولة الإحترافية “إنوي” في قسمها الأول.

وعلى الورق يبقى ممثل مدينة الرباط هو الأوفر حظا، من أجل الظفر بنقاط المباراة كاملة، نظير المستويات التي بصم عليها منذ بداية الموسم الرياضي الجاري، في منافستي البطولة المحلية وعصبة الأبطال الإفريقية.

وسيعمل “فارس دكالة” على تعويض الهزيمة التي تعرض لها الدورة الماضي أمام الوداد الرياضي (4-0) من جهة، وخلق مفاجأة بالفوز على الجيش الملكي، وصيف البطولة الإحترافية الموسم الرياضي الماضي.

وعلى أرضية ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، يقارع فريق الرجاء الرياضي، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة السادسة مساء، الفتح الرباطي، في واحدة من قمم مؤجلات الدورة الثالثة من البطولة “برو”.

وسيبحث أصدقاء المتألق يسري بوزوق عن تحقيق ثاني انتصاراتهم، بعد الأول الذي تحقق الجولة المنصرمة أمام أولمبيك أسفي (3-2)، في وقت سيسعى ممثل العاصمة الإدارية على إحراج الرجاء وإلحاق ثاني هزيمة به، بعد الأولى التي تكبدها أمام نهضة بركان (1-0)، في الجولة الافتتاحية.

ويختتم فريقا نهضة بركان واتحاد شريط المباريات مؤجلات الدورة الثالثة، عندما يتواجهان، يومه الأربعاء (20.00)، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

وستكون المباراة قوية بين ناديين يتوفران على 7 نقاط في مقدمة سبورة الترتيب العام للبطولة الاحترافية، إذ أن الفريق البرتقالي تمكن من الفوز على الرجاء وأولمبيك أسفي وتعادل مع الجيش الملكي، في حين، أن فارس البوغاز فاز تواليا على كل من حسنية أكادير والرجاء وتعادل مع الفتح الرباطي.

وكانت مباريات أندية الرجاء والجيش ونهضة بركان قد تأجلت لوقت لاحق، بسبب مشاركة الثلاثي في مسابقتي عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف”.

عادل غرباوي

Top