إنوي يؤكد مشاركته في النسخة الثانية من جيتكس إفريقيا

الهاما للمنظومة الرقمية الإفريقية، الذي سيعقد من 29 إلى 31 ماي 2024 في مراكش، يقدّم الفاعل الشامل إنوي حلوله لدعم المنظومة التكنولوجية المغربية.

 سيكون جناح إنوي في جيتكس أفريقيا نقطة التقاء للحلول الرائدة للمقاولات المغربية التي تطمح إلى تسريع تحولها الرقمي. وبالتالي، ستقدّم المساحة المخصصة لعروض «inwi Business» مجموعة شاملة من حلول الجيل الجديد مثل SD-WAN وعروض الاتصال الموحّد وخدمات السحابة السيادية والأمان السيبراني، بالإضافة إلى حلول الاستضافة في مراكز بيانات إنوي المعتمدة.

بالإضافة إلى ذلك، سيعرض inwi Money، حل الأداء عبر الهاتف النقال للفاعل الشامل إنوي، مجموعته الموسّعة من الحلول والخدمات للأفراد والشركات. من خلال شبكته الواسعة المكونة من 2000 نقطة خدمة موزّعة في جميع أنحاء المغرب وحلوله الرقمية لتشكيل الدفعات وإدارة النقد، سيسلط  inwi Money الضوء على مزايا عرضه الذي يلبي متطلبات متنوعة للمقاولات بمختلف أحجامها.

 أحد أبرز لحظات هذه المشاركة في هذا اللقاء التكنولوجي الأفريقي سيكون عرض “win by inwi”، العلامة-المنتج 100% رقمية لإنوي والتي تم اختيارها منتج العام لسنتين متتاليتين في 2023 و2024. ستسلط عرضات التفاعل النّابضة بالحياة الضوء على الطبيعة المبتكرة لـ “win by inwi” من خلال تجارب تفاعلية تقدّم تجربة عملاء فريدة 100% رقمية وقابلة للتخصيص.

ودعما لمنظومة المقاولات الناشئة المغربية، سيواكب إنوي 6 مقاولات ناشئة ذات إمكانيات كبيرة، والتي سبق لها المشاركة في برنامجه “inwi Innov” ، من خلال تقديم فرصة مميزة لها في جناحه لتقديم حلولها واستغلال فرص النمو. تأتي هذه المبادرة في إطار برنامج “inwi innov” الذي يهدف إلى دعم ريادة الأعمال الرقمية وتطوير منظومة المقاولات الناشئة في المغرب.

من خلال حضوره في جيتكس إفريقيا، يؤكد إنوي التزامه بمواكبة المقاولات المغربية في تحولها الرقمي ودعم تطور المنظومة المقاولاتية المبتكرة، مما يسهم في تنشيط الاقتصاد المغربي وتعزيز النمو المستدام.

Top