تريبوتليكس: أظهرنا قوتنا في المحافل الكبرى

باوزا يعترف بتوتر لاعبيه وافتقادهم الدقة
أعرب إدغار باوزا مدرب نادي سان لورينزو الأرجنتيني عن سعادته بالتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية 2014، وذلك بعد فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بهدفين لواحد أول أمس الأربعاء واحتكما خلالها إلى وقت إضافي. وقال باوزا، في تصريحات صحفية عقب المباراة، “نحن سعداء بتحقيق أول أهدافنا ببلوغ النهائي. كانت المباراة صعبة كما كنا نتوقع أمام فريق منظم للغاية دفاعيا. كان رد فعل الفريق جيدا، وسنحت لنا فرصتان لحسم اللقاء دون اللجوء إلى الوقت الإضافي، الذي فزنا فيه بالمواجهة”.
وبرر التشكيلة التي دفع بها في المباراة بقوله “كنت أود الحفاظ على قوام الفريق الذي خاض المباراتين الأخيرتين بالبطولة المحلية، كانت التشكيلة الأكثر منطقية”، مشيرا إلى أنه أجرى بعض التغييرات الطفيفة كي يكون الفريق أكثر فعالية في الأمتار الأخيرة.
وعن مواجهة ريال مدريد في النهائي، علق “اليوم لم نقدم مباراة جيدة، كنا متوترين وافتقدنا الدقة في الشوط الأول، وبفرص قليلة وفقدنا الكرة كثيرا، ولكننا أنهينا المباراة بأداء جيد. سنواجه منافسا مختلفا للغاية، سنرى التشكيلة التي سندفع بها في محاولة لتقديم أفضل ما لدينا ومحاولة الفوز”.
من جانبه، أعرب الإسباني رامون تريبوتليكس مدرب نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي عن شعوره بالفخر إزاء أداء لاعبيه رغم الخسارة أمام سان لورينزو الأرجنتيني.
وأكد تريبوتليكس في بيان صحفي أن “بالنسبة لنا المشاركة في هذه البطولة تعد انتصارا عظيما”، مضيفا “نحن فخورون للغاية، وسوف نتذكر هذه البطولة لفترة طويلة”.
وعبر تريبوتليكس عقب المباراة عن سعادته بالصورة التي قدمها أوكلاند سيتي لنيوزيلندا إلى العالم.
وقال المدير الفني إن “طريقتنا في اللعب سمحت لنا بالمقاومة كثيرا من الوقت بمستوى بدني جيد.. فضلا عن إإننا لم نفقد الكرة وجعلنا الخصم يفقد طاقته خلال المباراة.. وكنا نتوقع أن نتعرض لهجوم قوي ولكن كنا نتمتع بالشجاعة خلال اللعب”.
وأضاف “كنا نثق دائما في أدائنا، وأظهرنا أننا لدينا قدرة من أجل المنافسة في المحافل الكبرى”.

Top