سكومة يعزز صفوف اتحاد الخميسات في انتظار لاعب إفريقي

على خلفية النتائج السلبية الأخيرة التي حصدها فريق الاتحاد الزموري للخميسات، والتي كان آخرها انهزامه أمام اولمبيك خريبكة بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع، عزز المكتب المسير صفوف الفريق باللاعب أيوب سكومة الذي وقع عقدا مع فرسان زمور يمتد إلى نهاية الموسم الحالي، وذلك مقابل مبلغ قدره 12 مليون سنتيم.      
ولازم سكومة ذو الـ 27 ربيعا، لاعب دكة بدلاء الدفاع الحسني الجديدي منذ بداية الموسم الحالي، وغاب عن حسابات الطاقم الفني سواء للمصري حسن شحاتة أو مواطنه  ما عجل بمغادرته للفريق الدكالي.
وباشر سكومة التداريب بمعية الفريق الزموري، تحت إمرة المدرب فوزي جمال، وهو يمتلك من المؤهلات ما يجعل بإمكانه أن يلعب دورا مهما داخل تشكيلة اتحاد الخميسات، وقد عبر عن استعداده لبدء صفحة جديدة تمكنه من استعادة أمجاده وإنجازاته الكروية، ذلك أنه سبق أن لعب  لفريق الوداد البيضاوي وخاض تجربة احترافية بالخليج، قبل أن يعود للعب مع الدفاع الحسني الجديدي.
وعلمت “بيان اليوم” أن المكتب المسير لاتحاد الخميسات، بصدد البحث عن لاعبين آخرين لتعزيز صفوفه، استعدادا للشطر الثاني من البطولة الاحترافية، كما أفادت مصادر مطلعة من الفريق، أن الفريق الزموري اقترب من ضم لاعب من أصول إفريقية.

Top