ماضوي يشيد بمستوى لاعبيه ويتعهد بإحراز السوبر الإفريقي

أشاد خير الدين ماضوي مدرب نادي وفاق سطيف الجزائري  بطل افريقيا برد فعل لاعبيه بعد أن تمكنوا من إنهاء مشاركتهم الأولى في كأس العالم للأندية لكرة القدم في المركز الخامس عقب الفوز بضربات الترجيح 5-4 على نادي وسترن سيدني واندرارز الأسترالي. وقال ماضوي في مؤتمر صحفي بعد المباراة أول أمس الأربعاء “أهنيء اللاعبين على رد فعلهم وبصراحة أشعر بالحسرة على مستوانا الضعيف في المباراة الأولى ضد أوكلاند.”
وأضاف مضوي: “بالنظر للمستوى الذي قدمناه اليوم فقد كان بإمكاننا أن نحقق ما هو أفضل.. يبقى هذا الفوز هو ثاني إنجاز بعد إحراز لقب دوري أبطال إفريقيا.”
وتابع: “عملنا كثيراً على الجانب الذهني في الأيام الثلاثة الأخيرة وأنا سعيد بأداء اللاعبين الذين أعادوا الاعتبار للاعب المحلي لأن تشكيلة منتخب الجزائر (كأس أمم إفريقيا الشهر القادم) لا تضم أي لاعب من الدوري المحلي.”
وقال مدرب وفاق سطيف إن الهدف القادم لفريقه سيكون الفوز في مباراة كأس السوبر الإفريقية ضد الأهلي المصري بطل كأس الاتحاد الإفريقي وأكثر أندية القارة نجاحاً.
وأضاف ماضوي “لا أعتقد أننا سنقوم بتعزيزات بشرية لأننا نتوفر على تشكيلة نثق فيها بجانب أن سوق الانتقالات لا تتوفر على لاعبين جدد يستطيعون تقديم الإضافة.”

Top