أهداف حمد الله تحرج رونار

يوجه المهاجم المغربي لنادي النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله في الآونة الأخيرة رسائل قوية للناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار الذي يوجد في موقف حرج بسبب تمسكه بلاعب عاطل وآخرين محترفين بالدوري السعودي.

وكان رونار قد رفض الاعتماد على لاعبين يمارسون بالدوريات الخليجية رغم تألق مجموعة من الأسماء كحمد الله ويوسف العربي، لكن مبارك بوصة شكل الاستثناء الوحيد في فترة سابقة عندما كان لاعبا لنادي الجزيرة الإماراتي.

ويتألق حمد الله بشكل لافت بالدوري السعودي، إذ حصد مؤخرا جائزة أفضل لاعب عن الأسبوع الـ13 بعدما سجل “سوبر هاتريك” في مرمى الرائد، رافعا رصيده التهديفي إلى 9 أهداف بعد مرور 14 جولة في الدوري السعودي.

ولم يحمل حمد الله الذي لعب لأندية أولمبيك أسفي وأوليسوند النرويجي وغوانغزو آر أف الصيني والجيش والريان القطريين، قميص المنتخب الوطني منذ الفترة التي كان فيها بادو الزاكي مدربا لـ “أسود الأطلس”.

ويعاني المنتخب الوطني من مشاكل هجومية رغم تواجد كل من خالد بوطيب وأيوب الكعبي ويوسف النصيري ووليد أزارو، إذ يحتل متوسط الميدان حكيم زياش صدارة الهدافين منذ تعيين رونار مدرب لـكتيبة الأسود.

وفي وقت يتجاهل رونار حمد الله، يصر الناخب الوطني على استدعاء مبارك بوصوفة العاطل عن اللعب منذ يونيو الماضي عند فك ارتباطه مع الجزيرة، حيث لم يتمكن من إيجاد ناد يرتدي قميصه بسبب مغالاته في مطالبه المادية.

كما أن رونار لم يتمسك بمعيار تجاهل المحترفين بالدوريات الخليجية في لوائح المنتخب الوطني، إذ يوجه دعوته إلى زميل حمد الله في النصر نور الدين أمرابط، إضافة إلى كريم الأحمدي متوسط ميدان نادي اتحاد جدة السعودي.

بيان اليوم

Related posts

Top