حمد الله ينتقد اختيارات الركراكي بعد المونديال

 

انتقد مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي عبد الرزاق حمد الله، مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، على خلفية عدم إشراكه في المباريات الودية كأساسي، بعد إنجاز مونديال قطر.

وقال حمد الله في تصريح صحفي، “أنا لا ألوم وليد والطاقم التقني بتاتا على ما عملوه معي شخصيا في كأس العالم، لأن كل القرارات التي اتخذوها كانت ناجحة مائة في المائة، وخير دليل أن المجموعة وصلت لنصف نهائي البطولة”.

وأضاف الدولي المغربي، “أكيد إذا تحدثت عن نفسي فأنا أريد أن أشارك كأساسي، لكن إذا لاحظت أن قرارا ما يصب في صالح المجموعة، فسمعا وطاعة.. لكن ما ألومه على وليد شيئا ما هو توظيفي خلال المباريات التي تلت كأس العالم، حيث لعبت شوطا واحدا فقط من 6 أو 7 لقاءات”.

واعتبر نفس المتحدث، “وبالتالي لماذا ينادي علي للمباراة الودية، وأجلس في دكة البدلاء.. فكيف ستحكم علي خصوصا أنني أقوم بدور مهم في نادي الاتحاد السعودي وأسجل الأهداف”.

واختتم حديثه، “كان الأجدر أن يعطيني فرصة المشاركة في مباراة واحدة أو مباراتين حتى أقتنع ربما أني لست قادرا على تقديم شيء للمنتخب، وحينها يمكن حتى أن أطلب من المدرب عدم استدعائي مرة ثانية”.

وفي نفس السياق، أشاد حمد الله، مهاجم الاتحاد السعودي، بمواطنه سفيان رحيمي، مهاجم العين الإماراتي، عقب تألقه في الفترة الأخيرة، وبخاصة في المواجهة التي جمعته أمام الهلال السعودي، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال حمد الله في نفس التصريحات، “العين محظوظ لتوفره على لاعب من قيمة سفيان رحيمي وأعتبره من أفضل المهاجمين الموجودين حاليا على مستوى العالم.. رحيمي خلال مباراة الهلال السعودي كان ممكنا أن يسجل 4 و5 أهداف في مرمى الهلال”.

وتابع حمد الله “نتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، نتيجة حلوة لعشاق الكرة، إذ يمكن أن فريق الهلال صاحب الريمونتادا ويعود في نتيجة المباراة، ويمكن أن نرى العين يكرس تفوه على الفريق السعودي”.

 بيان اليوم

Top