بودريقة يهاجم حسبان ويتوعد لقجع في خرجة إعلامية

هاجم محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي السابق، الرئيس الحالي سعيد حسبان، في خرجة إعلامية مباشرة، قرر إجراءها أول أمس الاثنين، عبر الصفحة الرسمية لـ “ديما ديما رجاء” بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.
ووجه بودريقة في خرجته الاعلامية انتقادات شديدة اللهجة لحسبان، وأوزال، أحد أقدم رؤساء الفريق الأخضر، إذ اتهم بودريقة خليفته حسبان بمحاولة إثارة ضجة إعلامية بمهاجمته، لتمويه الرأي العام عن عجزه عن أداء أجور اللاعبين والطاقم التقني للفريق الأول.
ووصف بودريقة حسبان بالرئيس الفاشل لعجزه عن جلب موارد مالية جديدة للفريق، وعجزه أيضا عن صرف مستحقات العاملين بالفريق، كما حمل الرئيس الرجاوي السابق المسؤولية لأوزال، الذي اختار حسبان لرئاسة الرجاء خلفا له، ووعده بجلب ملياري سنتيم لمساعدته غير أن أوزال لم يف بوعده.
بودريقة استغرب لمقال وضعه حسبان بالموقع الرسمي نفي فيه انطلاق أشغال أكاديمية الرجاء، في الوقت الذي حظي حفل الافتتاح وانطلاق الأشغال بتغطية إعلامية كبيرة موثقة بالصوت والصورة، مضيفا أنه استطاع جلب 9 ملايير سنتيم لبناء الأكاديمية بينما حسبان يعجز في الوقت الحالي على أداء مليار سنتيم لبدء الأشغال.
من جهته، توعد بودريقة الذي كان يشغل منصب النائب الأول لرئيس الجامعة، فوزي لقجع، بالرد عليه بالحجج والدلائل مباشرة بعد نهاية مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب الكوت ديفوار، إذ فضل الرئيس الرجاوي السابق تأخير الرد على لقجع الذي اتهمه بالتهرب من القضاء.
على صعيد آخر، بعثت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم بوثيقة إلى محمد بودريقة، الرئيس السابق للفريق، تخبره أن المكتب المسير الحالي برئاسة سعيد حسبان، قرر تجميد تجديد انخراطه بالنادي إلى حين صدور نتائج الافتحاص المالي الموكول إلى المكتب المحاسباتي المختص.
وكان بودريقة قد وضع ملف تجديد انخراطه مع شيك بقيمة الانخراط، إلا أن حسبان، قرر رفض الطلب للمبرر المذكور، علما أن بودريقة كان قد سمح لحسبان، قبل نهاية الموسم الرياضي الماضي، بتجديد انخراطه لموسمين، حتى تتوفر فيه صفة الترشح لرئاسة نادي الرجاء خلال الجمع العام السنوي الأخير.
يشار إلى أن حسبان هاجم بودريقة في أكثر من خروج إعلامي، وحمله مسؤولية الوضع داخل الفريق الأخضر، رغم أن حسبان سبق له أن عقد اجتماعات مع بودريقة أطلعه خلالها على وضعية الفريق المالية والإدارية.

بيان24

Related posts

Top