رونار يتحدث عن مباراة الغابون

يعقد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم يومه الأربعاء لقاء مع وسائل الإعلام، في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، للحديث عن المباراة المرتقبة يوم السبت المقبل أمام منتخب الغابون عن الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018، والمرتقبة يوم السبت المقبل انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

وحسب بلاغ للجامعة المغربية لكرة القدم فإن برنامج اليوم (الأربعاء)، سيعرف تخصيص لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام لتغطية التجمع الإعدادي للأسود، حسب البرنامج التالي:

الرابعة و10 دقائق عصرا: لقاء صحافي للمدرب هيرفي رونار، يليه لقاء مع بعض لاعبي المنتخب.

الخامسة عصرا: 15 دقيقة الأولى مفتوحة لأخذ صور الحصة.

تببقى الإشارة إلى أن مدرب المنتخب الوطني، قرر عدم السماح للاعبي فريق الوداد الرياضي بمغادرة التجمع التدريبي للمنتخب الوطني، الذي انطلق أول أمس (الاثنين)، للمشاركة رفقة الوداد في المباراة أمام نهضة بركان، برسم ذهاب ثمن نهائي كأس العرش.

ويشارك كل من محمد الناهيري، ومحمد أوناجم، واسماعيل الحداد، في التجمع التدريبي للمنتخب الوطني استعدادا لمواجهة المنتخب الغابوني، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وخاض الوداد مباراة أمس الثلاثاء، محروما من خدمات لاعبيه الثلاثة بالإضافة إلى لاعبه الإفريقي واتارا، الذي تلقى بدوره دعوة من منتخب بلاده للمشاركة في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وبينما سمح جمال سلامي، مدرب المنتخب المحلي، مضطرا للاعبي الوداد بالعودة للمشاركة رفقة فريقهم في المباراة أمام بركان، رفض رونار ذلك.

ويوجد ثلاثة لاعبين رفقة المنتخب المحلي الذي يخوض بدوره تجمعا تدريبيا استعدادا لنهائيات “الشان”، وهم صلاح الدين السعيدي، وأشرف بنشرقي، ووليد الكرتي.

Related posts

Top