طاليب: أحداد سيكون خير خلف لأزارو

قال عبد الرحيم طاليب مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، إن الفريق الدكالي لن يتأثر برحيل مهاجمه أزارو، مؤكدا أن النادي يعج بمجموعة من المواهب الشباب سيشكلون دعامة أساسية للفريق مستقبلا.
وأشار طاليب إلى أن المهاجم الواعد حميد أحداد وحمزة هنوري، إضافة إلى أيوب ننانح وعدنان الوردي لا عبين بمواصفات عالية، وستكون لهم مكانة داخل البطولة الوطنية، والجمهور الجديدي يعول على هذا الرباعي للبصم على مستوى جيد وإعطاء الإضافة المرجوة للفريق.
ووصف أحداد باللاعب المشاكس الذي يجيد التموضع واللعب بالرأس والقدم، وله إمكانات فنية عالية، قائلا: ٱنتظروا هذا اللاعب، فلا محالة سيكون خير خلف لرفيق دربه أزارو.
وأضاف طاليب أ ن مشاركة الدفاع الحسني الجديدي، في عصبة الآبطال الإفريقية، والمواجهات القادمة ستفرض على الفريق، خوض مباراة ضد فرق من إفريقيا، لذا وجب علينا البحث على مهاجم رأس حربة من نفس القارة بحيث يجيد اللعب في الأدغال الإفريقية وله دراية بطريقة اللعب الإفريقي، وإدارة الفريق تجري مفاوضات جادة مع مهاجم ومتوسط ميدان من جنوب الصحراء، ونحن نتحفظ عن إعلان إسميهما مخافة خطفهما من طرف أندية أخرى، لأن مثل هذه الإنتدابات الوازنة تستلزم نوعا من السرية خدمة لمصلحة الفريق على حد تعبيره
وطمأنهم عن مركز حراسة المرمى بعد التعاقد مؤخرا مع حارس شاب. له من الإمكانات التقنية والبدنية ما يجعله حارسا بقيمة مضافة، الأمر يتعلق بيحيى الفيلالي حارس فريق المغرب الفاسي، والذي وقع عقدا مع الدفاع الجديدي لمدة ثلاث مواسم .
ومن جهته نفى عبد اللطيف المقتريض ما راج في بعض المواقع حول عزم إدارة الفريق التعاقد مع أديبايور، معتبرا ذلك مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة، لكن ما يجب تأكيده هو أن الفريق الدكالي أصبح لزاما عليه المنافسة على لألقاب، وذلك رهين بالجدية والإجتهاد وإنتدابات مهمة .

 الجديدة: عبد الله مرجان

الوسوم , ,

Related posts

Top