خاليلوزيتش يفرض السرية على ودية بوركينافاسو

المنتخب الوطني يستأنف تحضيراته لـ “الكان 2021” بعد وصوله إلى ياوندي

سيفرض الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش فرض السرية على المباراة الإعدادية للمنتخب الوطني أمام بوركينا فاسو، يوم الخميس المقبل في الكاميرون، استعدادا للمشاركة بكأس أمم إفريقيا (9 يناير الجاري-6 فبراير المقبل).

وستقام هذه المباراة الإعدادية دون متابعة جماهيرية أو إعلامية، إذ لا يرغب خاليلوزيتش في الكشف عن اختياراته التكتيكية، قبل بدء المنافسات الرسمية بأيام قليلة.

وستكون مواجهة بوركينا فاسو المباراة الوحيدة في تحضيرات “أسود الأطلس”، والتي انطلقت الأسبوع الماضي بمركب محمد السادس بالمعمورة، لكن تخللتها العديد من الصعوبات على رأسها تأخر وصول اللاعبين واستحالة دخول المنتخبات إلى أرض الوطن بسبب إغلاق الحدود.

واستأنفت العناصر الوطنية أمس الاثنين استعداداتها للبطولة التي تنطلق الأحد المقبل، في انتظار التحاق كل من ثلاثي نادي إشبيلية الإسباني يوسف النصيري ومنير الحدادي  وياسين بونو، بعد أن يفكوا ارتباطهم خلال مواجهة قادش الاثنين برسم الأسبوع 19 من الليغا.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد حلت مساء أمس الأحد بالعاصمة الكاميرونية ياوندي للمشاركة في النهائيات الإفريقية.

وكان في استقبال الوفد المغربي لدى وصوله سفير صاحب الجلالة بالكاميرون وأعضاء التمثلية الدبلوماسية المغربية.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.

وستجري العناصر الوطنية مباراتها الأولى في هذا العرس الإفريقي أمام المنتخب الغاني، يوم الاثنين 10 يناير الجاري ابتداء من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (نفس التوقيت المغربي) على أرضية ملعب “أحمدو أحيدجو”.

بيان اليوم

الوسوم

Related posts

Top