فوضى في شبابيك مركب محمد الخامس..

ذكرت مصادر صحفية أن عملية بيع تذاكر مباراة المغرب والغابون، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، تشهد فوضى كبيرة من حيث التنظيم.
وعرفت شبابيك مركب محمد الخامس إزدحاما شديدا وفوضى، بعد أن حج العشرات منذ الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين، الذين استغربوا لما سموه بـ “سوء التنظيم”.
من جهة أخرى، انطلق معسكر المنتخب الوطني المغربي، أول أمس الأحد، في العاصمة الرباط، استعداد للجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهّلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا، إذ ستستمر التحضيرات حسب برنامج الطاقم التقني لمدّة ستّة أيام، على أن تجرى المواجهة المرتقبة في السابع من أكتوبر، على أرضية مركب محمد الخامس في البيضاء.
وبدأت العناصر الوطنية في الالتحاق بالمعسكر التدريبي، بداية من أول أمس، حيث اكتملت الصفوف أمس الإثنين، وذلك نظرا إلى مشاركة مجموعة من اللاعبين في مواجهات نهاية الأسبوع رفقة أنديتهم.
وكان لاعبو الوداد أوّل الملتحقين بالمعسكر، وذلك بعد عودتهم الجمعة من الجزائر، عقب مشاركتهم في نصف نهائي العصبة أمام اتحاد العاصمة، على أن يصل باقي اللاعبين تباعا.
ومن المنتظر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني، أرض الوطن، لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية وديا، في 10 من أكتوبر الجاري، مباشرة بعد نهاية المواجهة التي ستجمعها بالمنتخب الغابوني، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى “المونديال”، وذلك استعداد لآخر جولة من التصفيات أمام كوت ديفوار. جدير بالذكر أن اللقاء المذكور سيجرى يوم السبت 7 أكتوبر 2017 على الساعة الثامنة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، كما سبق وأشارت “البطولة” في مواد سابقة.

Related posts

Top