ميلان وزياش.. تجدد المفاوضات والرحيل لـ”الكالتشيو” بات وشيكا

كرسي البدلاء وقلة لعب المباريات سبب مغادرة “البلوز”

يكثف نادي أيه سي ميلان من جهوده لضم النجم المغربي حكيم زياش، لاعب تشيلسي، لتدعيم صفوفه في حملة دفاعه عن لقبه بطلا لمسابقة الدوري الإيطالي.

وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا، فإن ميلان أعاد الحديث من جديد مع تشيلسي بشأن صفقة زياش، الذي يبدو أنه لم يعد في دائرة اهتمام مدرب “البلوز” توماس توخيل.

وبحسب صحيفة “تليغراف” البريطانية، فقد بدأ ميلان جولة جديدة من المفاوضات مع تشيلسي، من أجل إمكانية ضم زياش على سبيل الإعارة، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت الصحيفة، أنه من غير المتوقع أن يحدث أي تقدم في المفاوضات هذه المرة أيضا، باعتبار أن الناديين لديهما أولويات أخرى.

وسيكون لزياش فرصة كبيرة للمشاركة بصورة أساسية مع كتيبة المدرب ستيفانو بيولي، حيث يلعب في مكانه في الفريق أليكسيس ساليمايكيرس، وجونيور ميسياس.

ويبلغ زياش من العمر 29 سنة، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المهاجم والجناح، ويرتبط بعقد يمتد حتى يونيو 2025 مع النادي اللندني.

وكان زياش قد انتقل لتشيلسي في 2020 قادما من أياكس أمستردام الهولندي، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 83 مباراة في كافة المسابقات، سجل فيهم 14 هدفا، وصنع 10 أهداف لزملائه.

وكان دخول فريق مانشستر يونايتد ضمن قائمة الأندية التي تريد التعاقد مع زياش، قد أثر في فرص ميلان في التعاقد مع اللاعب المغربي، بحكم أن الفريق يعاني ماليا ولا يقدر على منافسة مانشستر، لا سيما أن تشيلسي لا يريد إعارة اللاعب بعد بيع عقده بشكل نهائي.

كما أشارت مصادر إنجليزية، إلى أن فريق غلطة سراي انضم إلى قائمة الأندية التي تحلم بالتعاقد مع زياش، غير أن فرصه تبدو منعدمة، باعتبار أن المغربي يريد المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

الوسوم
Top