الوداد وبركان يسقطان في مستهل مشاركتهما بدوري النتيفي وسط غياب أبرز لاعبيهم للمشاركة بدوري دولي مع المنتخب المحلي

تعرض فريقا الوداد البيضاوي ونهضة بركان إلى هزيمتين مفاجأتين أول أمس الأحد أمام كل من فريقي مولودية وجدة والراسينغ البيضاوي بنتيجتي (2-4) و2-3) ضمن فعاليات النسخة الـ34 لدوري الراحل أحمد النتيفي لكرة القدم.

وتعد الخسارة مفاجئة للوداد بطل المغرب وإفريقيا ونهضة بركان المتوجة بكاس الاتحاد الإفريقي، لكنها تبقى موضوعية بحكم افتقادهما أبرز العناصر التي سافرت إلى النمسا بغية المشاركة رفقة المنتخب المحلي في الدوري الدولي.

وتخلد الفرق الأربعة أمس الاثنين واليوم الثلاثاء إلى الراحة، وستتنقل إلى مدينة السعيدية، حيث سيواجه الوداد غدا الأربعاء الراسينغ على أرضية ملعب المركز الجهوي، بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء، تتبعها مباراة ثانية بين النهضة البركانية والمولودية الوجدية في تمام الساعة التاسعة والنصف ليلا.

أما الجولة الثالثة والأخيرة، فتم برمجتها بالملعب البلدي ببركان، حيث تواجه مولودية وجدة السبت القادم الراسينغ في الساعة الخامسة والنصف مساء، ثم بعدها يلتقي الوداد بنهضة بركان في الساعة التاسعة والنصف ليلا.

ويعتبر هذا الدوري الذي يأتي تكريما لروح الراحل أحمد النتيفي، الكاتب العام السابق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي دأب على تنظيمه سنويا فريق الراسينغ البيضاوي، من المحطات الإعدادية المهمة للفرق المغربية لاستكمال تحضيرها لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

  • برنامج الجولتين الثانية والثالثة:
  • الأربعاء 23 غشت:

17:30: الوداد البيضاوي – الراسينغ البيضاوي (ملعب المركز الجهوي بالسعدية)

21:30: مولودية وجدة – نهضة بركان (ملعب المركز الجهوي بالسعدية)

  • السبت 27 غشت:

17:30: مولودية وجدة – الراسينغ البيضاوي (الملعب البلدي في بركان)

21:30: الوداد البيضاوي – نهضة بركان ( الملعب البلدي في بركان)

Top