تازة: في اجتماع المكتب الإقليمي للتقدم والاشتراكية

الدعوة إلى التعبئة المتواصلة لإنجاح كافة الأنشطة
عقد المكتب الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية بتازة اجتماعه الدوري يوم السبت الماضي تطرق في بداية أشغاله الى بعض المستجدات التي تعرفها الساحة السياسية والاقتصادية والاجتماعية على المستويين المحلي والوطني.
بعد ذلك، تطرق المكتب الإقليمي الى اهم المحاور الرئيسية لبرنامج عمله خلال الفترة المقبلة، خصوصا ذات الصلة ببعض المحطات التنظيمية، حيث قدم بعض الأعضاء المكلفين بهذه المهام، تقارير إخبارية حول برنامج هيكلة القطاعات السوسيو مهنية للحزب، وتدارس أيضا برنامج إعادة هيكلة بعضا من فروعه المحلية، وتأسيس فروع جديدة ببعض الجماعات الترابية التابعة لإقليم تازة.
كما توقف المكتب الاقليمي على التحضيرات الجارية لعقد المؤتمر التأسيسي لمنتدى المناصفة والمساواة، حيث دعا كافة فروعه المحلية وتنظيماته الموازية الى الرفع من مستوى التعبئة، والتجند إلى جانب الرفيقات والرفاق المكلفين بالتحضير لهذا المؤتمر على صعيده الإقليمي.
وثمن المكتب الاقليمي عاليا المبادرات التي اقدمت عليها التنظيمات الموازية للحزب بتازة، ونوه بالمجهودات المبذولة من طرف أعضائها، وفي هذا الصدد، يهيب المكتب الإقليمي بعموم مناضلات ومناضلي الحزب بالإقليم إلى تقديم كافة اشكال الدعم الكفيلة بإنجاح الانشطة التي تعتزم الشبيبة الاشتراكية ومنظمة الكشاف الجوال بتازة تنظيمها في خلال شهر دجنبر الجاري.
وفي ختام أشغال اجتماعه، تطرق المكتب الإقليمي الى جملة من القضايا المختلفة واتخذ بشأنها القرارات والتدابير اللازمة.

Top