الوداد يضرب الزمالك بالثلاثية والرجاء يقترب من دور الربع

تفوق فريق الوداد البيضاوي على ضيفه الزمالك المصري بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة، ضمن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

فأمام حضور جماهيري غفير ومتحمس عاد مجددا ليضفي دفئا على مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، نجح فريق “القلعة الحمراء ” في قلب هزيمته الىفوز مقنع نتيجة وأداء، و نجح في اقتناص نقط الفوز الثلاث، ليحتل بذلك المركز الثاني (6 نقاط)، وراء فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي ب (7 نقاط) بعد فوزه عشية اليوم على مضيفه ساغرادا اسبيرنسا بهدف دون رد.

وكان نادي الزمالك المصري سباقا للتسجيل عن طريق أحمد سيد زيزو (د 3)، فيما أدرك هدف التعادل للوداد الرياضي زهير المترجي (د 27)، قبل أن يضيف هدفي الفوز لفريق القلعة الحمراء كل من أمين فرحان (د 37)، ويحيى جبران (د 88).

وبهذه النتيجة، بلغ الوداد الرياضي نقطته السادسة معززا وصافته للمجموعة الرابعة، بينما تعرض الزمالك المصري لهزيمته الأولى في دور المجموعات، لتتجمد حصيلته عند نقطتين في المركز الثالث، يليه ساغرادا الأنغولي بنقطة واحدة.

إلى ذلك، تمكن فريق الرجاء البيضاوي من انتزاع فوز ثمين على ضيفه حوريا كوناكري ( 1-0) في المباراة التي جمعت بينهما، الجمعة الماضية، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات (ثمن النهائي)، ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويدين فريق القلعة الخضراء بهذا الفوز إلى مهاجمه المخضرم محسن متولي الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة عند الدقيقة 67 من الجولة الثانية.

وبرسم الجولة الرابعة سيرحل رفاق زكرياء الوردي يوم الجمعة 11 مارس المقبل إلى كوناكري لمواجهة فريق حوريا لحسم التأهل رسميا إلى دور الربع.

 بيان اليوم

Related posts

Top