إصابة عضلية لبونو قبل مباراتي الكونغو الديموقراطية

تعرض الدولي المغربي ياسين بونو، حارس فريق إشبيلية الإسباني، لإصابة عضلية مفاجئة خلال عملية الإحماء التي سبقت المباراة التي جمعت النادي الأندلسي أمام ريال سوسيداد، أول أمس الأحد، لحساب الجولة الـ 29 من “الليغا”.
وأكدت صحفية “ماركا” الإسبانية، أن الطاقم الطبي لإشبيلية أعفى الحارس المغربي من المشاركة بشكل رسمي في المباراة تفاديا لأية مضاعفات، ليتم تعويضه بالحارس الاحتياطي الصربي ماركو دميتروفيتش.
ويتخوف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش من إصابة حارسه الأول، خاصة مع اقتراب موعد مباراتي ذهاب وإياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، أمام الكونغو الديموقراطية، يومي 25 و29 من شهر مارس الجاري.
وسيتم عرض ياسين بونو على الطاقم الطبي للمنتخب المغربي بقيادة الطبيب عبد الرزاق هيفتي، من أجل تحديد خطورة إصابته، والتأكد من مشاركته من عدمه في مواجهة الذهاب التي تجرى، الجمعة القادمة، على أرضية ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا.
إلى ذلك، أوضحت مصادر صحفية موثوقة لجريدة “بيان اليوم”، أنه تم إخضاع كل من سفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا وعز الدين أوناحي، لاعب أونجي الفرنسي، بمجرد وصولهما إلى المركب الرياضي محمد السادس المتواجد بضواحي المعمورة.
وغاب أمرابط عن مباراة فيورونتينا، السبت الماضي، ضد إنتر ميلان برسم الجولة 30 من الدوري الإيطالي “السيري أ”، كما تم إسقاط اسم عز الدين أوناحي من لائحة أونجي التي واجهت، أول أمس الأحد فريق بريست، لحساب الدورة 30 من “الليغ 1”.
ويرغب الناخب الوطني في الاستفادة من جميع لاعبيه خلال المباراتين الحاسمتين أمام الكونغو الديموقراطية، والتي ستجعله يواصل قيادته للأسود في قادم المواعيد، بعدما اتفق على بلوغ المونديال، كشرط أساسي لاستمرارة على رأس المنتخب الوطني المغربي.

 عادل غرباوي

Related posts

Top