مبارتان شكليتان للرجاء والوداد بعصبة الأبطال

تخوض أندية الوداد والرجاء البيضاويين ونهضة بركان، يوم غد السبت والأحد القادم، مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات مسابقتي عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدرالية “كاف”، رغبة في البحث عن تتويجات جديدة في مسار كرة القدم المغربية.
ويستقبل الوداد البيضاوي بقيادة المدرب وليد الركراكي، ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، يوم غد السبت، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا.
وسيعمل النادي الأحمر على إنهاء دور المجموعات متصدرا لمجموعته الرابعة، حيث أن نتيجة الفوز أو التعادل تكفي أصدقاء العميد يحيى جبران للبقاء في أولى المراتب، وبالتالي تجنب خوض مباراة إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال خارج ميدانه.
إلى ذلك، يخوض الرجاء البيضاوي مباراة شكلية أمام وفاق سطيف الجزائري، يوم الأحد القادم، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب آخر جولات عصبة الأبطال الإفريقية.
وسيسعى المدرب رشيد الطاوسي إلى إراحة العناصر الأساسية وإقحام بعض اللاعبين الإحتياطين، في وقت يحتاج إلى كافة لاعبيه لخوض باقي المباريات الحاسمة سواء بعصبة الأبطال أو بالبطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.
ومن جهة أخرى، يتوجب على نهضة بركان الفوز في المواجهة التي سيخوضها، الأحد القادم، على أرضية الملعب البلدي ببركان، أمام أسيك ميموزا الإيفواري، من أجل ضمان مكان في دور ما بعد مجموعات كأس “كاف”.
وأضاع ممثل مدينة بركان الكثير من النقاط في دور المجموعات، بعدما فاز في مباراتين وتعادل في واحدة، وانهزم في اثنين، أمام أسيك ميموزا (الجولة الثانية) وسيمبا التانزاني (الجولة الرابعة).

 عادل غرباوي

Related posts

Top