إطلاق علامة رقمية جديدة بسوق الاتصالات المغربية

أعلنت شركة أورونج المغرب للاتصالات، في الأسبوع الثاني من الشهر الجاري، عن إطلاق علامة 100% رقمية جديدة، ترمي إلى تلبية حاجيات الزبناء للاتصال المرتبطين باستمرار والباحثين عن أقصى قدر ممكن من السخاء.
وتقترح خدمة yoxo.ma فورفيات مع مكالمات لا محدودة ب 99 درهم فقط في الشهر، وعرض يتضمن المكالمات والانترنت اللامحدودة ب 199 درهم فقط في الشهر.
وجاء في بلاغ الشركة، أنه في ظل سياق التطور اليومي الذي تشهده المنظومة الرقمية، جاءت خدمة yoxo.ma لتتوجه للمغاربة الباحثين عن الفعالية والسخاء الزائد، مبرزا أنه لدى yoxo.ma، كل شيء رقمي، إذ يكفي إيداع الطلب مباشرة على الخط وبنقرات قليلة، الأداء يتم عبر البطاقة البنكية، فيما تتم التفاعلات مع الزبناء عبر Dingo، أول مساعد آلي وافتراضي.
وأشار المصدر ذاته، إلى أن عروض yoxo.ma متوفرة حصريا على موقع yoxo.ma أو على فضاء الزبناء. بعد إيداع الطلب على الخط، يتم تسليم بطاقة yoxo.ma SIM بالمنزل. ونظرا لكونها علامة رقمية تمكن زبنائها من استقلالية التسيير، yoxo.ma تتيح للمشتركين إمكانية تسيير رصيدهم على الخط، تشغيل الجواز، أداء الفواتير وتغيير الفورفي بكل طمأنينة وأمان عبر الموقع الإلكتروني www.yoxo.ma أو انطلاقا من فضاء الزبناء.
وتزامنا مع إطلاق هذه الخدمة الجديدة، yoxo.ma تهدي زبنائها المشتركين بالصيغة المحدودة، إمكانية ولوج فورفيات لا محدودة وحصرية، متوفرة ابتداء من 49 درهم/الشهر فقط.
ويقترح yoxo.ma ثلاثة عروض دون إلزامية الاشتراك، عروض سخية وفريدة من نوعها، وعلى رأسها فورفي الأنترنت والمكالمات اللا محدودة ب 199 درهم فقط في الشهر. وتلك بحق سابقة بالمغرب، تتيح الحصول طوال اليوم وعبر الهاتف النقال على حرية تامة في الربط للويفي بالمنزل.
مواكبة لإطلاق هذه العلامة، فهذه العروض اللامحدودة مقترحة بنسخة محدودة حصريا إلى غاية 28 فبراير، لفائدة كافة زبناء أورنج ولكل الراغبين في الاستفادة من هذه الامتيازات العديدة لتغيير الفاعل الاتصالي دون تغيير الرقم.
أول شات بوت للاتصالات بالمغرب
وفاء بالتزامها المستمر إزاء زبناءها بتقديم أفضل التكنولوجيات التي تجمع بين توفير تجربة غير مسبوقة للزبون، yoxo.ma تقترح على زبناءها إمكانية التفاعل عبر خدمة الرسائل التي أصبح أسهل من السابق مع الابتكار الجديد “Djingo”، وهو أول روبوت محادثة مع ذكاء اصطناعي للاتصالات بالمغرب والمعتمد على تكنولوجيا التعلم الآلي.
وبهذا، سيستفيد زبناء yoxo.ma من مساعدة ومواكبة 24/24 ساعة و7/7 أيام، بالعديد من اللغات، على غرار الفرنسية، العربية الفصحى والدارجة المغربية، مع إمكانية الكتابة بالعديد من اللغات (الحروف الأبجدية العربية، الحروف اللاتينية ومزيج ما بين اللاتينية والأرقام). المساعد الرقمي Djingo قادر على استقبال وفهم طلبات الزبناء والإجابة عليها تبعا للطريقة المستعملة من طرفهم عبر توجيههم وإرشادهم على أكمل وجه.
المساعد الرقمي Djingo متوفر على الموقع الرسمي yoxo.ma، أو عبر الواتساب على الرقم (07 70 06 06 06)، وسيكون على استعداد دائم ومستمر لمساعدة الزبناء بالشكل الذي يمكنهم من الاعتماد على أنفسهم والحصول على المعلومة المطلوبة في أسرع وقت ممكن.

بيان اليوم

Related posts

Top