الحافيظي في مفكرة ناد إماراتي

أكدت مصادر إعلامية إماراتية، عن عزم أحد الأندية الإماراتية الممارسة بالقسم الممتاز، انتداب الدولي المغربي ولاعب الرجاء الرياضي عبد الإله الحافيظي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأكد صفحة “ميركاتو” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن وجود مفاوضات متقدمة بين أحد الفرق الإماراتية، دون الكشف عن إسم النادي الذي يرغب في استقدام جناح الرجاء الرياضي.
ويعتبر الحافيظي واحدا من أجود لاعبي البطولة الاحترافية خلال السنوات الأخيرة، لكن مختلف الإصابات التي لاحقته هي التي جعلت مستواه يتراجع تدريجيا، وجعلته يبقي حبيس مقاعد البدلاء في مباريات الرجاء الأخيرة.
وكان الحافيظي قد التحق بمركز تكوين نادي الرجاء الرياضي، بعد أن رصده منقبو الفريق بمدينة أبي الجعد، حيث تمكن من فرض مكانته بالفريق الأول عبر خوضه موسم 2011-2012.
وينضاف الحافيظي إلى كل محمود بنحليب وبدر بانون اللذان توصلا بعروض من أندية خليجية، لكن الكلمة الأخيرة تبقى للمكتب المسير للفريق بقيادة محمد أوزال رئيس اللجنة المؤقتة.
وفي سياق آخر، صرفت اللجنة المؤقتة لفريق الرجاء الرياضي، 3 منح مباريات خاصة بالموسم الرياضي المنصرم، ويتعلق الأمر بكل من مباريات نهضة بركان والراسينغ البيضاوي وشباب الريف الحسيمي.
ومنح المكتب المسير للنادي الأخضر منحة راتب شهر يونيو المنصرم، إضافة إلى تمكنهم من مبالغ مالية تخص منح توقيع اللاعبين السنوية.
وتعمل اللجنة المؤقتة على المصالحة مع لاعبي النادي بعد تذمرهم في أكثر من مرة في عهد سعيد حسبان، وذلك بغية الرفع من معنوياتهم لمواصلة تحقيق نتائج إيجابية في كأس الكاف، وفي انتظار التوقيع على مشاركة جيدة في البطولة العربية للأندية، والبطولة الاحترافية وكأس العرش.
وفي نفس السياق، وعد المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي، تمكين لاعب النادي من مبلغ 60 ألف درهم مقابل التأهل إلى دور ربع كأس الكاف، إضافة إلى مكافأة مالية في حال تمكنوا من الحفاظ على المركز الأول في مجموعتهم.
ويحتل الرجاء المركز الأول في مجموعته برصيد 8 نقاط، جمعاها من فوزين وتعادلين، وتنتظره مبارتين الأولى أمام فيتا كلوب الكونغولي بميدان هذا الأخير، والثانية أمام أدوانا ستارز الغاني في الجولة الأخيرة عن دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

عادل غرباوي

Related posts

Top