ريال مدريد يواجه سبورتينغ براغا بمعنويات مهزوزة

يتطلع نادي ريال مدريد الإسباني إلى انتزاع فوزه الثالث تواليا حين يحل مساء اليوم الثلاثاء ضيفا على سبورتينغ براغا البرتغالي ضمن المجموعة الثالثة في دور المجموعات لمسابقات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتشكل هذه المواجهة استعدادا لما ينتظره السبت القادم في كاتالونيا حيث يخوض “الكلاسيكو” على أرض غريمه برشلونة في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

وبعد فوزه في الرمق الأخير على ضيفه أونيون برلين الألماني بهدف سجله الإنجليزي جود بيلينغهام في الوقت بدل الضائع، عاد النادي الملكي من الجنوب الإيطالي بانتصاره الثاني على حساب نابولي (3-2)، هذا الأخير يمني النفس باستعادة توازنه وتحقيق فوزه الثاني أمام ممثل العاصمة الألمانية.

ويخوض ريال مدريد مواجهته الأولى على الإطلاق مع سبورتينغ براغا بمعنويات مهزوزة بعض الشيء نتيجة التعادل في الدوري يوم السبت الماضي مع إشبيلية 1-1 في لقاء شهد شوطه الأول إلغاء هدفين للنادي الملكي.

وأثار هذا حفيظة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي قال “الأسلوب الساخر هو الطريقة الوحيدة بعد هذه المباراة لأني أعتقد أنه إذا قلت ما أفكر فيه حول التحكيم فسيتم إيقافي عدة مباريات، وأكثر ما أريده في هذه اللحظة هو الجلوس على مقاعد بدلاء ريال مدريد. إذن، لتجنب الإيقاف، لا أقول ما أفكر به حقا وأوظف الأسلوب الساخر قليلا”.

وفي المجموعة الثانية وبعد الهزيمة على يد لنس الفرنسي 1-2 في الجولة السابقة، سيكون أرسنال الإنجليزي أمام اختبار شاق الثلاثاء على أرض إشبيلية الإسباني الذي يتخلف في المركز الثالث عن “المدفعجية” بفارق نقطة.

أما لنس، المتصدر بأربع نقاط، فيستضيف أيندهوفن الهولندي المتذيل بنقطة واحدة.

وفي الرابعة، يأمل إنتر ميلانو الإيطالي فض الشراكة مع ريال سوسييداد الإسباني (4 نقاط لكل منهما)، حين يستضيف ريد بول سالزبورغ النمسوي (3 نقاط)، فيما يلعب النادي الباسكي على أرضه مع بنفيكا البرتغالي الذي خرج خالي الوفاض من الجولتين الأوليين.

Top