علامة Forever Living Products توسع عروض مشروباتها المستخلصة من الألوي فيرا

قامت علامة Forever Living Products الرائدة فيما يخص منتجات العناية بالذات، بإغناء تشكيلة مشروباتها من خلال تقديم مجموعة جديدة من سعة330 مل، تجمع بين المذاق، الحيوية والانتعاش، وضمان استهلاك أفضل من أي وقت مضى للأفراد
وحرصت العلامة الدولية التي ترتكز في مختلف منتجاتها على الألوي فيرا كمكون رئيسي، حسب بلاغ لها، على تنويع منتجاتها الصحية التي أصبحت بحجم 330 مل لضمان الاستخدام الأمثل، حيث تجدد هذه المشروبات الغنية بفيتامين “س” والخالية من المواد الحافظة التزام علامةForever Living Productsبالتغذية الصحية، من خلال استلهام المكونات الرئيسية المكونة للمنتج من الكنوز الطبيعية.
ويكمن سر هذه الصيغة الجديدة، حسب البلاغ نفسه، في طريقة الإنتاج المبتكرة وجرعة حموضة متوازنة، التي تم الاعتماد عليها لتكون أقرب ما يمكن إلى جرعة الألوي فيرا الطازجة.
وفي هذا الصدد، قال أنطوان كاريلو، مدير العمليات بخصوص العلامة الأمريكية المتفوقة منذ 6 سنوات :”تعملForever Living Productsجنبا إلى جنب مع جميع الفاعلين الذين يوازنون بين الرفاهية والنظام الإيكولوجي. كل وصفة من وصفاتنا يتم دراستها لتلبية هذه الحاجيات بشكل تام و متكامل”.
وانطلاقا من الحقل وصولا إلى المنتج النهائي؛ نقدم لكم فيما يلي الخطوات التي نتبعها من أجل إستخراج هلام الألوي فيرا المستخدم في منتجات علامةForever Living Productsوالمتمثلة في:
– عملية جني الألوي فيرا تتم يدويا من أجل اختيار الأوراق الأكثر نضجا، بهدف ضمان استمرارية دورة حياة النبتة.
– غسل القطع المختارة واستخلاص الصمغ: يتم غسل الأوراق وفحصها بدقة بعد مرور 6 ساعات من عملية الجمع ويتم استخراج الصمغ يدوياً ، مع الاحتفاظ بهلام الألوي فيرا فقط لاستعماله في منتجاتForever Living Products.
-إنتاج هلام الألوي فيرا: بفضل عملية التعقيم ومقياس درجة الحموضة pH المتوازنة ومضادات الأكسدة، نحصل على هلام الألوي فيرا بدون أي مواد حافظة.
– التعبئة: يتم وضع الألوي فيرا داخل خزانات كبيرة ومعقمة، ويتم بعدها إخضاع المنتج لسلسلة من التحليلات لضمان جودته قبل وصوله بين يدي المستهلكين.
وتتوفر العصائر المقترحة في 3 نسخ، على الكثير من الفوائد، باحتوائها على مختلف العناصر الغذائية للألوي فيرا، يُعدAloe Vera Gel منForeverالأمثل لصحة الأفراد ، ذلك لكونه يضم ما نسبته 99.7% من المحتويات المستخلصة من الورقة الداخلية لنبتة الألوي فيرا، مذاقه لذيذ ومميز، وتم وضعه في عبوة قابلة لإعادة تدويرها، أكثر مقاومة وتحمي الجودة والقيمة الغذائية لهلام الألوي فيرا.
ويمكن لعشاق المشروب بالاستمتاع بـForeverAloePeachesو ForeverAloe Berry Nectar، إذ يجمع كل واحد منهما بين الفوائد الصحية للألوي فيرا الغنية بمضادات الأكسدة ونكهة الخوخ الطازج والطبيعي، العنب الأبيض، التفاح، والتوت البري، ذلك أن المنتجات الجديدة تضم ما نسبته 84.5 و90.7 في المائة من خلاصة هلام الألوي فيرا.
وتجمع المكونات المختارة بعناية فائقة ما بين تعزيز وتقوية جهاز المناعة، مكافحة التعب، وتحسين الوظائف العامة للجسم، حيث يعمل أسلوب استخلاص الهلام المبتكر (الاستنبات السريع) على تعزيز الحفاظ الكامل على الفيتامينات وإتلاف الكائنات الحية الدقيقة.

Related posts

Top