تاعرابت

أكد اللاعب الدولي المغربي عادل تاعرابت أنه من المنتظر أن ينتقل للدوري الإسباني بداية من الموسم المقبل بعد إنتهاء تجربته مع كوينز بارك رينجرز.

 

وقال تاعرابت في تصريح صحفي أنه كان مستاءا في السابق بعد فشل صفقة الإعارة لنادي ملقا في الصيف الماضي إلا أنه سعيد في الوقت الحالي لأن كل جرائد بريطانيا تتحدث عن ما يقدمه في الدرجة الأولى رفقة كوينز بارك رينجرز.

وتحدث تاعرابت عن تجربته مع المنتخب المغربي إذ أبدى عدم رضاه عن الخروج من تصفيات المونديال وأوضح أنه لم يكن كل اللاعبين يعطون كل ما في جعبتهم في المباريات.

وأوضح كذلك أن شجاره مع العميد يوسف السفري كان بسبب عدم قبول الأخير إنتزاع الكرة من بين رجليه وأضاف: “لقد أخبرته أنني أحترمه بسبب كل ما قدمه للمغرب لكن داخل الملعب فأنا ألعب كرة القدم التي أعرفها ولا فرق لدي بين فلان وآخر”.

وأبدى عادل تاعرابت ميوله لتعيين مدرب مغربي للمنتخب بسبب أن الأخير يغير على راية بلده وذكر إسم بادو الزاكي بصفته صاحب آخر إنجاز وقائد آخر مجموعة قوية توفر عليها المغرب في العشر سنوات الأخيرة.

وختم كلامه بشكره للجماهير المغربية التي تفاعلت مع حركاته الفنية في المباريات كما شدد على أنه يريد أن يكون حاضرا يوما ما في مسابقة كأس العالم.

Top