الوداد

لم يتوصل فريق الوداد الرياضي و المدرب الفرنسي جون كريتسيان لونغ لإتفاق يقضي بتدريب الفريق الاحمر لثلاثة مباريات المتبقية في دوري البطولة الوطنية.

وكان من المنتظر أن يتم تقديم المدرب إلى اللاعبين يوم الثلاثاء، غير أن عدم حضور أعضاء المكتب المسير ولا الرئيس جعل الامور تأجل إلى يوم أمس الأربعاء، لكن في أخر لحظة تم الإستغناء عن فكرة التعاقد مع المدرب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي والمغرب الفاسي وأولمبيك أسفي بسبب رفض أكثر من جهة المدرب الذي فشل في رحلته الأخيرة بالمغرب مع أولمبيك أسفي.

وتبدو حظوظ اللاعب الدولي السابق حسن ناظر وافرة من أجل مساعدة رشيد الداودي في باقي المباريات، بما أن اللاعب الدولي السابق يشتغل حاليا كمدير تقني لفريق فارنسي البرتغالي ولديه من الخبرة ما تكفي لشغل هذا المنصب.

ومن بين الأسماء المقترحة اللاعب الودادي السابق فاضل و الذي حمل قميص الفريق الأحمر ما بين سنتي 1984-1997 وحقق مع الوداد مجموعة من الألقاب كما حمل قميص المنتخب الوطني المغربي. ومن جهة أخرى تعاقد الوداد مع معد بدني جديد خلفا للعمراني المستقيل ويتعلق الأمر بإبراهيم بانوني والذي سبق له أن اشتغل كمعد بدني بنادي الرجاء الرياضي وجاور الوداد في موسم 2007-2008 في عهد مدربين سابقين ويتعلق الأمر بفينكادا، كفالي وأوسكار. كما اشتغل مؤخرا كمدرب لفريق التكوين المهني.

ويغيب عن المواجهة القادمة أمام الكوكب المراكشي والتي ستجرى يوم الأحد القادم مجموعة من اللاعبين، ويتعلق الأمر بكل من مراد لمسن وممادو ندياي الحاصلين على بطاقتين حمراوتين أمام المغرب التطواني في اللقاء السابق وليس مويتيس لتحصله على أربع بطاقات صفراء، هذا الأخير دخل في في اشتباك خلال حصة يوم الثلاثاء مع زميله الكونغولي الأخر جونيور موكوكو لأسباب مجهولة.

Top