البنك المغربي “Cfg bank” ينظم لقاءات افتراضية للراغبين في اقتناء العقارات

أعلن بنك “سي.إف.جي” المغربي “Cfg bank” بشراكة مع شركة Injaz Solutions، عن تنظيم أول سلسلة لقاءات افتراضية (على الأنترنت) بالمغرب خاصة بمجال العقارات ابتداء من 6 إلى 9 مارس 2021.
وسيكون هذا الموعد فرصة لتقديم مجموعة من الإرشادات والعروض الحصرية للراغبين في اقتناء العقارات مستقبلا.

إصدار 2.0 أكثر سهولة وأمان

تقرّر هذه السنة تنظيم سلسلة اللقاءات LES SAMEDIS DE L’IMMO بنسخة إلكترونية، احتراما للإجراءات الاحترازية بسبب الوضع الصحي الذي يمر به العالم حاليا. حيث تم إعادة تصميم اللقاء استجابة للظروف الحالية لمقابلة المُشترين من خلال منصة رقمية تجمع بين البساطة والقُرب.
ندوات رقمية: كيف يتم ذلك؟

بكل أريحية وفي منازلكم، بإمكان الأشخاص المُهتمين والراغبين في حضور هذه الندوات بالولوج إلى موقع www.lessamedisdelimmo.com من خلال هواتفهم النقالة أو حواسيبهم وحتى اللوحات الإلكترونية، وذلك من أجل:
– زيارة منصات العرض التفاعلية
– الحصول على الوثائق المتعلقة بالمشاريع المعروضة
– الاستفسار بخصوص حلول التمويل
– التحاور في دردشة رقمية مع مستشار مبيعات مخصص
التسجيل إجباري:

للمُشاركة في اللقاءات، يكفي أن تقوموا بالتسجيل عبر الأنترنت على الصفحة المخصصة لذلك: www.lessamedisdelimmo.com. بمجرد دخول الموقع، سيتمكن الزوار من الوصول إلى جميع العارضين وسيتمكنون من “التصفح” بشكل افتراضي من المنصة إلى أخرى.

برنامج اللقاءات

الافتتاح الرسمي للقاءات SAMEDIS DE L’IMMO سيكون يوم 6 مارس على الساعة 4 بعد الزوال، سيبدأ اللقاء مع ندوة افتتاحية بحضور المُذيع سعيد لحلو.
طيلة 4 أيام من اللقاء، بإمكان الزوار الوصول إلى العروض الحصرية المُقدمة العارضين الشركاء. كما بإمكانهم إجراء اتصال مباشر مع مستشاري المبيعات والخبراء، كل يوم من الساعة 10 صباحا إلى 7 مساء. يمكن أيضا زيارة صالون اللقاءات 24h/24.

Related posts

Top