اتحاد طنجة يعجز عن الفوز بميدانه ضد يوسفية برشيد

اتحاد المحمدية يغرق في أسفل الترتيب
نجح فريق الراك في تحقيق نتيجة الفوز، عندما استقبل بملعب الأب جيكو نادي الوداد الرياضي الفاسي يوم السبت، برسم الدورة الثانية عشر من منافسات البطولة الوطنية في قسمها الثاني.
وافتتح اللاعب أيوب الكعبي الحصة في حدود الدقيقة 58، قبل أن يعود حميد ترمينا في الدقيقة 70 ليوقع على أهداف الراك، فيما تكفل المهاجم أنس أقشمار في تسجيل الهدف الوحيد للواف في الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني.
ورفع الراسينغ البيضاوي رصيده إلى 17 نقطة في الرتبة السابعة، فيما بقي الواف في المركز الرابع عشر بـ 9 نقاط.
وسار شباب المسيرة على نفس منوال فريق الراك، عندما ألحق الهزيمة بالاتحاد البلدي لآيت ملول بواقع هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي دارت بينهما بملعب الشيخ الأعضف بالعيون.
ويدين النادي الصحراوي بانتصاره هذا إلى هدفي اللاعب محمد الفقيه اللذين سجلهما تواليا في الدقيقة 56 من علامة الجزاء والدقيقة 60 من تسديدة قوية، فيما أفلح الضيوف في تدوين هدف تدليل الفارق عبر اللاعب عماد نعينيعة في الدقيقة 78. وارتقى فريق شباب المسيرة إلى المركز الرابع برصيد 21 نقطة، فيما توقفت عجلة الاتحاد البلدي لآيت ملول في حدود النقطة 20 في الرتبة الخامسة.
ولم يفوت بدوره النادي المكناسي فرصة استقباله لأولمبيك الدشيرة، وفاز عليه بنتيجة هدفين نظيفين، في أول مباراة تحت قيادة المدرب الجديد فخر الدين رجحي بالملعب الشرفي بمكناس. وسجل هدفي المباراة كل من اللاعب عبد الكمال الغالي في حدود الدقيقة 23، ومحمد التسولي في الدقيقة 57.
وأصبح النادي المكناسي بعد حصده ثلاث نقاط ثمينة، يحتل الرتبة الثالثة عشر برصيد 9 نقاط مبتعدا عن فريق أولمبيك الدشيرة الذي تراجع إلى المركز ما قبل الأخير بتسع نقاط  لكن مع امتياز طفيف للكوديم.
واستطاع فريق رجاء بني ملال تحقيق نتيجة الانتصار، عندما استضاف بميدانه نادي اتحاد اتمارة، برسم الجولة الثانية عشر من منافسات البطولة في قسمها الثاني.
وتقدم الزوار في النتيجة عن طريق المهاجم زكرياء في الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول، قبل أن يعدل الكفة هشام بنعزة في حدود الدقيقة 14، فيما تكفل يوسف فتحي في الدقيقة 70 بتسجيل هدف الخلاص للملاليين. وبات رجاء بني ملال يحتل المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، فيما تجمد عداد اتحاد اتمارة عند النقطة 21 في الرتبة الرابعة.
ولم يتمكن اتحاد المحمدية من الفوز على الجمعية السلاوية، واكتفى بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب البشير بالمحمدية.
وبهذا هذا التعادل، تراجع فريق مدينة الزهور إلى الرتبة الأخيرة بـ 8 نقاط، فيما بقي الجمعية السلاوية تاسعا برصيد 13 نقطة.
وعاد فريق المولودية الوجدية بتعادل ثمين من ميدان شباب هوارة، في المباراة التي أقيمت فوق أرضية البلدي ببركان، عن نفس منافسات الجولة الثانية عشر.
وشهد اللقاء تسجيل أربعة أهداف من الجانبين، إذ أفلح المهاجم علي تيام في التوقيع على أولى أهداف اللقاء في الدقيقة 18، قبل أن يعود المهدي الشادلي لاعب الشباب ليدون هدف التعادل في حدود الدقيقة 38.
وفي منتصف الشوط الثاني ابتعد اللاعب ياسين الكردي بالنتيجة في الدقيقة 70، لكن قبل انقضاء المباراة في وقتها الأصلي نفذ علي تيام ضربة جزاء بنجاح معيدا المباراة إلى نقطة البداية.
وبعد تحقيقه لنقطة التعادل هذه، ارتقى فريق مولودية وجدة إلى الرتبة الثانية برصيد 22 نقطة، فيما يحتل شباب هوارة الرتبة العاشرة بـ 13 نقطة.
وانتهت المواجهة التي دارت بين اتحاد طنجة ويوسفية برشيد بالملعب الكبير بطنجة إلى التعادل السلبي بدون أهداف. وبالرغم من تعادله، لا يزال فريق اتحاد طنجة يتربع على صدارة الرتيب العام برصيد 30 نقطة، فيما تراجع فريق يوسفية برشيد في الرتبة الثانية بـ 15 نقطة.

Top